مازلنا نحضر لسلطة ضبط للصحافة المكتوبة

0 141

قال وزير الاتصال,”جمال كعوان” أمس، أن التحضير لإنشاء سلطة الضبط للصحافة المكتوبة متواصل, حيث يبقى الأهم هو العمل على أن تكون هذه السلطة هيئة فعالة.


و في تصريح أدلى به على هامش الاجتماع السنوي الدوري المشترك بين المنسقين الإذاعيين والتلفزيونيين ومهندسي الاتصال ومشغلي المحطات الأرضية للهيئات التلفزيونية والإذاعية في الدول العربية الذي تحتضن أشغاله الجزائر, ردا على سؤال يتعلق بمدى تقدم مشروع سلطة الضبط للصحافة المكتوبة, أفاد السيد كعوان بأن التحضير لها “لا يزال متواصلا”, مضيفا بالقول “التوقيت لا يعد الأمر الأهم بالنسبة إلينا, ما يهم هو أن تكون (الهيئة المذكورة) فعالة”.
سامعي محمود

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الاخبار::
حسب ما وكالة "سبوتنيك" الروسية النفط الخام يتجاوز الـ 66 دولار 24 فيفري،الذكرى والعبرة..!؟ الناطق الرسمي للجنة رصد ومتابعة فيروس كورونا تسجيل 185 إصابة و157 تماثل للضفاء و3 وفيات بسبب مقاطعة المحامين لجلسة قضية اغتيال على تونسي تأجيل إعادة محاكمة شعيب أولطاش إلى 4 مارس القادم خلال تنصيب 12 مديرا ولائيا للتشغيل،الهاضمي جعبوب: ستنطلق عملية إدماج الشباب ما قبل التشغيل قريبا رئيس حركة البناء الوطني، عبد القادر بن قرينة الحراك الشعبي يرفض كل من يريد استغلاله في حوار ليومية "Crésus" وزير الاتصال ،عمار بلحيمر: التعجيل بمواجهة الجريمة الإلكترونية بإنتاج محتوى ذي جودة وزارة العدل تصدر بيانا بخصوص العفو الرئاسي الذي أعلن عنه رئيس الجمهورية الطارف : تفكيك شبكة متخصصة في تنظيم الهجرة غير الشرعية و توقيف 21 شخص رئيس الجمعية الوطنية للتجار والحرفيين البيع بالتخفيض لمواد استهلاكية في رمضان إطاراتنا لمـاذا تهاجـر..؟! قالمة :حجز 3 كلغ و195 غرام من الزئبق الأبيض الفضي