مارسيلو يراوغ لاعب بيلباو بلمحة فنية رائعة

0 212

قدم الظهير الأيسر البرازيلي مارسيلو، لاعب ريال مدريد، لمحة فنية رائعة في المباراة التي تجمع فريقه ضد أتلتيك بيلباو، ضمن منافسات الأسبوع الرابع في الدوري الإسباني على ملعب “سان ماميس”.

وأظهر قائد ريال مدريد الثاني، مهاراته الفنية الكروية التي اشتهر بها، إذ قام بمرواغة لاعب أتلتيك بيلباو مرتين، من خلال رفع الكرة للأعلى من فوقه بطريقة استعراضية خطفت الأنظار.
ولحق لاعب أتلتيك بيلباو، بالبرازيلي مارسيلو (30 عاما) ظناً منه أنه سيتمكن من افتكاك الكرة، إلى أن الظهير الأيسر لريال مدريد أسكن الكرة برأسه، ووضعها على قدمه اليسرى مراوغا منافسه ببراعة تظهر مهارته الفنية الكروية.
وحظيت الحركة الفنية التي قام بها الظهير الأيسر البرازيلي مارسيلو، استحسان رواد مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، إذ عبروا عن سعادتهم برؤية ما قام به نجمهم، لكنهم تمنوا منه مساعدة زملائه بالفوز ضد أتلتيك بيلباو الذي تقدم في النتيجة بهدف نظيف مع نهاية الشوط الأول.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الاخبار::
كأس الجزائر الممتازة شبيبة الساورة يفتك على حساب شبيبة أمل سكيكدة بنتيجة 23 - 22 الفريق الوطني الجزائري دعوة جمال بلماضي لمحاضرة عبر تقنية التواصل المرئي عن بعد من تنظيم الفيفا مدرب نيس يرد بقوة: تصريحات بلماضي خطيرة وعليه الاعتناء بمنتخبه انتخاب حماد في المكتب التنفيذي للجنة الدولية لألعاب البحر المتوسط في بيان الإليزيه “الرئاسة الفرنسية" ماكرون يدين مجازر 17 أكتوبر مصالح الحماية المدنية وخلال 48 ساعة الأخيرة وفاة 10 أشخاص وإصابة 363 آخرين بجروح المركبات الموضوعة بالمحشر قبل 3 جوان 2021 تقرر تسويتها مقابل دفع رسم 5 ملايين سنتيم 17 أكتوبر..الجريمة الكاملة..؟! سكيكدة احتراق كوخ قصديري بفلفلة العلمة وحمام السخنة في سطيف حجز 190 ألف وحدة من المفرقعات في 10 عمليات مختلفة حجز أزید من 6600 كبسولة ذات منشأ أجنبي الإطاحة بمروج المخدرات والمؤثرات العقلیة بخنشلة هدد بالتصعيد في حال عدم استجابة المديرية الوصية لمطالبهم الاتحاد الطلابي الحر ينقل الواقع البائس للإقامات الجامعية بقسنطينة