مارادونا.. أنا فلسطيني..!

0 359

التقى أسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييغو مارادونا، الأحد المنصرم، بالرئيس الفلسطيني محمود عباس في روسيا عشية المباراة النهائية في المونديال التي توجت فيها فرنسا بالذهب،ونشر مارادونا صورة على

صفحته الرسمية على “إنستغرام” تجمعه بالرئيس الفلسطيني، وأرفقها بتعليق “هذا الرجل يريد السلام لفلسطين لدى الرئيس محمود عباس دولة وحق”،وأعلن أسطورة كرة القدم الأرجنتينية تضامنه مع الشعب الفلسطيني قائلا: “أنا فلسطيني”.
وتداول مستخدمو شبكات التواصل الاجتماعي شريط فيديو وثق لحظة العناق بين عباس ومارادونا، حيث أكد نجم كرة القدم الأرجنتينية، دعمه للقضية الفلسطينية.
من جهته، قال عباس للنجم الأرجنتيني “أنت الأفضل”، فيما رد مارادونا بالإسبانية وهو يشير إلى صدره “قلبي فلسطيني”، قبل أن يبادر أحد الموجودين في المكان لترجمة الكلمات.
كريم بودولة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Headlines
الاخبار::
في كلمة قرأها نيابة عنه وزير الصحة في مؤتمر عمان،رئيس الجمهورية: الوضعية المأساوية لسكان قطاع غزة وصمة عار في تاريخ الإنسانية مساهمتها المالية المسبقة لصالح الفلسطينيين وتسير دولتهم: الرئيس تبون يعلن عن تسديد الجزائر للشطر الثاني للسنة الجارية مجلة الجيش في افتتاحية حملت "الجزائر الجديدة .. غد أفضل وآفاق أرحب": الجيش يواصـل تأدية مهامه الدستورية دون هـوادة وباقتـدار منذ بدء عدوان الإسرائيلي على قطاع غزة: ارتفاع حصيلة الشهداء الصحفيين إلى 150 شهيدا على مستوى مقر السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات بالجزائر العاصمة: الشروع في سحب الاستمارات من قبل الراغبين في الترشح للرئاسيات اضطراب جوي ممطر بالغرب والوسط على مدار 5 أيام وموزعين على 2893 مركز إجراء عبر التراب الوطني: أزيد من 860 ألف مترشح يشرعون في اجتياز امتحانات بكالوريا 2024 التاريخ صناعـة ومواقف..!؟ سوناطراك تنظم حملة تشجير بمنتزه “دنيا بارك” بدالي إبراهيم في تصريح لوزير التربية الوطنية،بلعابد،من ولاية المنيعة: امتحان شهادة البكالوريا في يومه الأول تم في ظروف“ممتازة” هلاك 5 أشخاص وإصابة 283 آخر بجروح خنشلة : فرقة البحث والتدخل توقيف شخصين وحجز مؤثرات عقلية