مارادونا.. أنا فلسطيني..!

0 286

التقى أسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييغو مارادونا، الأحد المنصرم، بالرئيس الفلسطيني محمود عباس في روسيا عشية المباراة النهائية في المونديال التي توجت فيها فرنسا بالذهب،ونشر مارادونا صورة على

صفحته الرسمية على “إنستغرام” تجمعه بالرئيس الفلسطيني، وأرفقها بتعليق “هذا الرجل يريد السلام لفلسطين لدى الرئيس محمود عباس دولة وحق”،وأعلن أسطورة كرة القدم الأرجنتينية تضامنه مع الشعب الفلسطيني قائلا: “أنا فلسطيني”.
وتداول مستخدمو شبكات التواصل الاجتماعي شريط فيديو وثق لحظة العناق بين عباس ومارادونا، حيث أكد نجم كرة القدم الأرجنتينية، دعمه للقضية الفلسطينية.
من جهته، قال عباس للنجم الأرجنتيني “أنت الأفضل”، فيما رد مارادونا بالإسبانية وهو يشير إلى صدره “قلبي فلسطيني”، قبل أن يبادر أحد الموجودين في المكان لترجمة الكلمات.
كريم بودولة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الاخبار::
وزير التعليم العالي والبحث العلمي، عبد الباقي بن زيان: الرقمية تعتبر أحد أهم تحديات القطاع حاليا ومستقبلا تم عرضها خلال اجتماع للحكومة ، برئاسة الوزير الأول تحديد خمسة محاور استراتيجية لأداء أفضل للاقتصاد الوطني بخصوص علاقات الأخوة والتضامن التاريخية التي تربط البلدين لعمامرة يستقبل من طرف الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي التي كانت قد انعقدت يوم 27 جويلية الماضي انضمام الكشافة الإسلامية الى الجمعية العالمية للمرشدات على مستوى مرتفعات الحظيرة الوطنية للشريعة بالبليدة الحماية المدني تتمكن من إخماد 70% من حريق الغابة شعب متضامن لا يهزمه كورونا..؟ ! تم تقديم الإسعافات له من قبل الحماية المدنية عشريني ينهي حياته إضرام النار في جسده لممارستها للتضليل الإعلامي والتلاعب بالجزائر وزارة الاتصال تسحب الاعتماد لممثلية قناة العربية حسب النشرية الشهرية للديوان الوطني للإحصائيات تراجع أسعار الاستهلاك بــ 1،1 % خلال شهر جوان العملية استغرقت أياما متواصلة استنفار مصالح الحماية المدنية لإخماد حريقين بغابتين بقسنطينة سطيف الشرطة توزع الأقنعة الطبية على المواطنين خلال حملة تحسيسية خنشلة أسعار القهوة ترتفع دون رقيب ولا حسيب