ماجر يغلق باب منتخب الجزائر في وجه الشباب

0 263

أكد رابح ماجر، المدير الفني للمنتخب الجزائري لكرة القدم، أن فلسفته وإستراتيجيته تقوم على تشكيل فريق يتكون من لاعبي الخبرة، وأنه لا يمكنه الاعتماد على الشباب في الوقت الحالي.

وقال ماجر في تصريح لموقع اتحاد الكرة الجزائري “فسلفتنا وإستراتيجيتنا تفرض علينا الاعتماد على لاعبين في أعلى مستوى، بإمكانهم مواجهة نظرائهم الأفارقة الذين يمتلكون خبرة كبيرة في ملاعب القارة السمراء”.

وأضاف: “هدفنا يبقى دائما تشكيل منتخب قوي يضم لاعبين ينشطون في الخارج وآخرون في الدوري المحلي”.

وأضاف: “نحن نعمل حتى 2019 (مدة العقد )، اللاعبون الشباب بإمكانهم الانتظار إلى ما بعد 2019، لأننا لسنا بصدد تكوين فريق شاب يستعد لمونديال 2022، هدفنا على المدى القريب جدا هو التأهل إلى نهائيات كأس أمم أفريقيا 2019”.وتابع: “الذهاب بعيدا في نهائيات بطولة كأس أمم أفريقيا القادمة، يتطلب لاعبين يملكون الخبرة والروح القتالية، ويدركون جيدا ما ينتظرهم في أفريقيا، أما البقية فعليهم الانتظار إلى ما بعد 2019”.

وأشار ماجر إلى أن منتخب المحليين يضم بعض اللاعبين المميزين بإمكانهم التواجد مع الفريق الأول، مثل سعيد بلكلام، مدافع شبيبة القبائل، العائد للمنتخب بعد سنوات من الغياب، وزميله في الفريق سليم بوخنشوش، لاعب خط الوسط، وفاروق شافعي، مدافع اتحاد الجزائر، ومحمد نعماني، مدافع شباب بلوزداد، ومحمد أمين عبيد، مهاجم شباب قسنطينة.

ولفت ماجر إلى أن المنتخب الجزائري يستهدف الفوز في مباراتيه الوديتين أمام تنزانيا يوم 22 مارس المقبل بالجزائر، ثم إيران يوم 27 من ذات الشهر بالنمسا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الاخبار::
المركبات الموضوعة بالمحشر قبل 3 جوان 2021 تقرر تسويتها مقابل دفع رسم 5 ملايين سنتيم 17 أكتوبر..الجريمة الكاملة..؟! سكيكدة احتراق كوخ قصديري بفلفلة العلمة وحمام السخنة في سطيف حجز 190 ألف وحدة من المفرقعات في 10 عمليات مختلفة حجز أزید من 6600 كبسولة ذات منشأ أجنبي الإطاحة بمروج المخدرات والمؤثرات العقلیة بخنشلة هدد بالتصعيد في حال عدم استجابة المديرية الوصية لمطالبهم الاتحاد الطلابي الحر ينقل الواقع البائس للإقامات الجامعية بقسنطينة مؤسسة امتياز سونلغاز تنظم دورة تكوينية لفائدة الصحفيين بالطارف رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي،الفريق السعيد شنقريحة يستقبل من قبل رئيس صربيا ويسلمه رسالة من الرئيس تبون صندوق الضمان الاجتماعي لغير الأجراء "كاسنوس" بخنشلة إطلاق قافلة للتعريف بالإجراءات لفائدة العمال الغير أجراء والمتعاملين الاقتصاديين تفقد العديد من المشاريع التابعة لقطاعات السكن والتربية والي باتنة في زيارة عمل إلى بلديتي عين التوتة وأولاد عوف الـــطارف ... الاطاحة بشخص ينشط ضمن شبكة اجرامية وطنية منظمة مختصة في مجال المتاجرة بالأسلحة النارية و الذخيرة المدير العام للرقابة الاقتصادية وقمع الغش بوزارة التجارة الضرب بيد من حديد لكل من يضارب بغذاء الجزائريين