ماجر يرضخ للضغوطات ويعيد الحرس القديم للخضر

0 259

ذكرت وسائل إعلام محلية أن المدير الفني للمنتخب الجزائري لكرة القدم، رابح ماجر، قرر إعادة 3 لاعبين من الحرس القديم، استعداداً للمواجهتين الوديتين أمام الرأس الأخضر والبرتغال، في الأول والسابع من جوان المقبل.

وأوضحت ذات المصادر، أن ماجر قرر إعادة كل من لاعب غلطة سراي التركي، سفيان فيغولي، وحارس الاتفاق السعودي، رايس مبولحي، ومدافع نادي فيرينسي البرتغالي، رفيق حليش، لصفوف المنتخب الجزائري.

وكان الثلاثي المذكور خارج حسابات ماجر منذ تعيينه مديراً فنيا جديداً لـ”الخضر”.

ويواجه ماجر، عاصفة من الانتقادات بسبب خياراته الفنية، وفشله في إقناع قطاع واسع من الجماهير الجزائرية سواء في المباريات الرسمية أو الودية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الاخبار::
قال أنها تفوقت على نظيرتها اليابانية وزير النقل يشيد بالكفاءات الجزائرية المشرفة على إعادة الاعتبار لنفق جبل الوحش حريق في سيارة بمدينة سكيكدة سكيكدة إصابة ستيني في حادث مرور بتمالوس تندوف أطباق رمضانية وعادات متوارثة تميز موائد الشهر الفضيل قضية فساد بمؤسسة التسيير السياحي لتيبازة 6 سنوات سجنا في حق مديرين عامين سابقين بمناسبة حلول الشهر الفضيل فتح 17 مركزا لإفطار الصائمين على مستوى كل بلديات جيجل مع أجواء بداية رمضان بالغرب الجزائري وبالتحديد تلمسان ...... ظهور محلات متخصصة في بيع المملحات المعدة من البيوت لتراجع الملحوظ في الالتزام بالتدابير الوقائية .....خطر فيروس كورونا بات محدقا بالمواطنين الرئيس تبون يوافق على 27 ماي كيوم وطنيا للكشافة مصرع 11 شخصا وإصابة 738 آخر منذ بداية شهر رمضان الإدمان على مواقع التواصل الاجتماعي يقود إلى الاكتئاب في تصريح للمدير العام للإذاعة الجزائرية،محمد بغالي: التنوع يعتبر الإسمنت الحقيقي لتقوية الوحدة الوطنية