ليفربول يتعاقد مع البرازيلي أليسون

0 158

بدأ في هذا الصيف الحار طقسا والذي يبدو أنه كذلك كرويا ، حيث أعلن ليفربول المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم أول أمس تعاقده مع البرازيلي أليسون من روما في صفقة قياسية عالمية تعد الأغلى في التاريخ  بالنسبة لحارس مرمى.

وذكر  نادي روما الإيطالي أنه اتفق مع ليفربول على الصفقة التي تبلغ قيمتها 72.5 مليون يوروـ للاستغناء عن الحارس البالغ من العمر 25 عاما وهو مبلغ يتجاوز 53 مليون يورو التي دفعها يوفنتوس لضم جيانلويجي بوفون عام 2001.

وشارك أليسون في 37 مباراة مع روما الموسم الماضي وساعده على التأهل لقبل نهائي دوري أبطال اوروبا حيث خسر أمام ليفربول. وكان ضمن التشكيلة الأساسية في مباريات البرازيل الخمس في كأس العالم في روسيا قبل الخروج من دور الثمانية على يد بلجيكا.

آيت سعيد.م

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الاخبار::
بسبب تأخر تسوية مستحقات العمال المالية اجتماع طارئ بمديرية الصحة لوقف احتجاج بمستشفى زيغود يوسف بقسنطينة أم البواقي الاعتداء على طالبة جامعية بالسلاح الأبيض بالتزامن مع سهرات رمضان فرقة "الأصيل للإنشاد والمديح" تحيي حفلا إنشاديا بخنشلة غرداية معالجة 724 قضية خلال 3 أشهر الأخيرة الأغواط سارقي المحلات التجارية في قبضة الأمن قال أنها تفوقت على نظيرتها اليابانية وزير النقل يشيد بالكفاءات الجزائرية المشرفة على إعادة الاعتبار لنفق جبل الوحش حريق في سيارة بمدينة سكيكدة سكيكدة إصابة ستيني في حادث مرور بتمالوس تندوف أطباق رمضانية وعادات متوارثة تميز موائد الشهر الفضيل قضية فساد بمؤسسة التسيير السياحي لتيبازة 6 سنوات سجنا في حق مديرين عامين سابقين بمناسبة حلول الشهر الفضيل فتح 17 مركزا لإفطار الصائمين على مستوى كل بلديات جيجل مع أجواء بداية رمضان بالغرب الجزائري وبالتحديد تلمسان ...... ظهور محلات متخصصة في بيع المملحات المعدة من البيوت