ليستفيد الطلبة من خدماتها قافلة ابتكار للبحث العلمي بجامعة سوق أهراس

2٬499

حطت يوم أمس بجامعة محمد الشريف مساعدية بولاية سوق أهراس، قافلة ابتكار، وهذا  للترويج لمنصتها التي أطلقتها المديرية العامة للبحث العلمي والتطوير التكنولوجي، لتحسيس الطلبة المقبلين على التخرج وأصحاب المشاريع، للتسجيل على مستوى هذه المنصة للاستفادة من الخدمات المقدمة، والتي تصب في مصلحة طلبة الماستر والدكتوراه والأساتذة الباحثين على حد سواء.

حيث قام السيد هشام شرفي أحد منظمي هذه القافلة،  بشرح مفصل عن هذه المنصة، والمزايا التي تؤمنها للمسجلين على مستواها وكيفية الولوج إليها.

وقد تخلل هذا اليوم التكويني أسئلة وانشغالات طرحت من طرف الطلبة والأساتذة الحاضرين، حيث تم مناقشتها والإجابة عنها من طرف الأعضاء المكونين .

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية "كييف والغرب لإلحاق أكبر قدر من الضرر بروسيا" برلمانيون روس : اليابـان أداة أخــرى معادية لروسيا و الصين المعهد الدولي للدراسات الاستراتيجية هل الدبابات الغربية قادرة على تغيير مسار المعارك؟ وزارة الخارجية السورية: "إسرائيل" تضيف مجزرة جنين إلى سجلها الحافل بالجرائم والقتل النظام المعلوماتي الجديد الخاص بالجمارك يسمح بتسهيل عمليات الجمركة واضفاء الشفافية سيعقد في الجزائر نهاية سنة 2023 .... المنتدى السابع للبلدان المصدرة للغاز تنمية ريفية: التشجير ومكافحة التصحر محور لقاء قطاع الفلاحة عرقـــاب يستقبل الأمين العام لمنتدى الدول المصدرة للغاز نفطال شهر مارس القادم اعتماد بطاقات الدفع المسبق لتسويق منتجاتها في ظل عدة تحديات وتهديدات تواجه العالم الإسلامي وبالجزائر انطلاق أشغال الدورة 17 لمؤتمر منظمة التعاون الإسلامي اليوم سيتم تنظيمه يومي 18 و19 فيفري المقبل بالعاصمة ملتقى الجزائر للتكنولوجيا المالية والتجارة الالكترونية إثر مرض عضال وعن عمر ناهز 82 عاما .... الفنـان المجاهـد الهادي رجـب فـي ذمة الله