لم يتم إبرام أي عقد مع وكالة أليغوري

3٬860

فندت محافظة المعارض الدولية “رسميا” الخبر المتداول بخصوص منح مصالح الوزير الأول لوكالة الاتصال “أليغوري” عقدا يتضمن مرافقة البعثة الجزائرية بمعرض إكسبو دبي الدولي 2020، حسبما جاء أمس في بيان لمصالح الوزير الأول.

وأوضح ذات المصدر أنه “خلافا لما ادعاه الخميس المنصرم الموقع الإخباري “ألجي 24” بشأن “صفقة مزعومة تم إبرامها دون المرور بمناقصة” فإن محافظة المعارض الدولية تؤكد بأنه لم يتم إبرام اي عقد مرافقة للبعثة الجزائرية في معرض إكسبو دبي الدولي 2020 مع وكالة أليغوري.

وبهذه المناسبة “تذكر مصالح الوزير الأول أن كل العمليات التي تترتب عنها نفقات تخضع للتنظيم الساري الذي يحكم مجال المحاسبة العمومية والصفقات العمومية وأنها تستجيب لكافة متطلبات الشفافية والنزاهة المطلوبة في هذا المجال”.

وخلص البيان إلى أنه “أمام مثل هذا التلاعب بالخبر والرامي إلى المساس بعمل السلطات العمومية في مواجهة أذناب اللولبيات اليائسة فإن الحكومة تحتفظ بالحق في مباشرة المتابعات القضائية طبقا للقانون”.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
أحد لاعبي أم درمان أحمد حسن النجم المصري: “المنتخب الجزائري شرس " قبل مواجهة “الخضر” في كأس العرب مبلغ مالي قدره 150 ألف دولار لمنتخب الغزلان استخدامها المحتمل في نهائيات كأس العلم 2022 اختبار تقنية جديدة في احتساب التسلل خلال منافسات كاس العرب بعد الانتهاء من عمليات التصويت والفرز نسبة التصويت للانتخابات المحلية 35.97 % إلى جانب صلاح والمغربيين حكيمي و زياش والخزري الإعلام العربي يتحسر لغياب نجم الجزائر رياض محرز ديفيد مويز يستعد لإحداث بعض التغييرات بن رحمة الضحية المتوقعة ونحو تكرار تجربة محرز مع غواريديولا تكفل الدولة بالمواطن متواصل..؟ المسؤول عن منح جائزة الكرة الذهبية محرزالمبدع ليس له مثيل وهوأفضل من ميسي يجمع أبرز نجوم الدراما الجزائرية في عمل تلفزيوني جديد انطلاق تصوير المسلسل الدرامي الجديد "عندما تجرحنا الأيام" ياسين براهيمي العائد إلى منتخب الجزائرعبر المحليين أغلى لاعب عربي في كأس العرب 2021، بـ7.20 مليون يورو المسابقة الدولية الخامسة لحفظ القرآن بدبي الجزائرية صونيا بلعاطل تحرز المرتبة الرابعة وزارة الصحة وبخصوص كورونا 172 إصابة و131 شفاء و6 وفيات