للوقوف على مشاريع الصناعية بها فرحات آيت علي في زيارة إلى قالمة

2٬487

شرع وزير الصناعة، فرحات آيت علي براهم، يوم أمس الاثنين، بزيارة عمل إلى ولاية قالمة للوقوف على عديد المشاريع الصناعية بها.

وقال وزير الصناعة ، في مداخلة له، أن زيارته إلى الولاية تهدف إلى معاينة المشاريع الصناعية، لإعادة الاستثمار المنتج بها.

وفي بداية الزيارة، تلقى الوزير عرضا حول وضعية قطاع الصناعة بولاية قالمة، حسب منشور للقطاع على الفايسبوك.

هذا وتحوز الولاية، على منطقة صناعية ببلدية بلخير بـ45 هكتار، في انتظار استكمال تهيئة المنطقة الصناعية الجديدة بعين رقادة بـ140 هكتار.

كما يتواجد بالولاية 10 مناطق نشاطات بمساحة إجمالية 115 هكتار.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
الطريقة الصحيحة لاسترجاع البطاقة الذهبية بعد حجزها في الموزع الآلي الطارف : العثور على جثة غريق في حالة متقدمة من التعفن بالقالة فيروس كورونا : 183 إصابة جيدة و4 وفيات خلال 24 ساعة الاخيرة عبد الرحمن بن بوزيد : إشادة بهبات أبناء الجالية الوطنية المقيمة بالخارج رئيس مجلس الأمة، صالح قوجيل،يؤكد: " الديمقراطية الحقيقية تعد "مناعة للجزائر " التجمع الوطني الديمقراطي،يوجه : دعوة للتوجه نحو انتخابات تشريعية في أقرب الآجال " " لمواجهة التحديات، االفريق السعيد شنقريحة : " يتعين على الجميع تعزيز الوحدة الوطنية" رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون،يدعو : الاتحاد العام للعمال الجزائريين "للانخراط" في مسعى تقوية الجبهة الاجتماعية المؤسسة العمومية لنقل الحضري للجزائر العاصمة تمديد في بعض الخطوط استجابة لطلبات المسافرين حسب ما وكالة "سبوتنيك" الروسية النفط الخام يتجاوز الـ 66 دولار 24 فيفري،الذكرى والعبرة..!؟ الناطق الرسمي للجنة رصد ومتابعة فيروس كورونا تسجيل 185 إصابة و157 تماثل للضفاء و3 وفيات