لكل من يريد زرع الفتنة وتهديد أمن البلاد،بن قرينة: الجزائر بحاجة لجميع أبنائها للحفاظ على الاستقرار

2٬416

                      قال رئيس حركة البناء, عبد القادر بن قرينة،أمس،بالبويرة،أن الجزائر بحاجة لجميع أبنائها للحفاظ على الاستقرار والوحدة الوطنية ومحاربة الأعداء الذين يريدون زرع الفتنة وتهديد أمن البلاد.

هذا ودعا بن قرينة, خلال تنشيطه لتجمع انتخابي بدار الثقافة “علي زعموم”, في إطار الحملة الانتخابية لمحليات 27 نوفمبر, إلى “تعزيز الجبهة الاجتماعية الداخلية ووحدة الصفوف”, من أجل “التصدي لمحاولات زعزعة استقرار الجزائر من طرف أعدائها”, لأن ” الجزائر لن تتمكن من استكمال مسيرتها التنموية بدون الوحدة والاستقرار”.

كما دعا رئيس حركة البناء إلى “الاتحاد أكثر من أي وقت مضى لبناء بلدنا”, قبل أن يعرب عن تقديره العميق للجيش الوطني الشعبي, جراء “الجهود المبذولة في مكافحة الإرهاب وإعادة الجزائر إلى المسار الصحيح بعد عقد دموي”.

المزيد من المشاركات

تحميل العدد:2974

تحميل العدد:2973

تحميل العدد:2972

وأبرز المتحدث, في هذا السياق, ضرورة “تعلم الدروس” من أجل المضي قدما وتحقيق التنمية عبر الولايات والبلديات المختلفة على مستوى الوطن.

وعن مشاركة حركة البناء في الاقتراع قال بن قرينة،ول”ترسيخ وحدة الجزائر وتنميتها وبنائها, وكذا لمحاربة أي محاولة لزعزعة المجتمع أو تهديد لمؤسسات الدولة”.

وشدد على ضرورة تجنيد مناضلي الحزب والمرشحين وجميع المواطنين لضمان السير الحسن للانتخابات, ملحا على وجوب “وضع حد لعهد التزوير الانتخابي”.

كما كشفت حركة البناء أن الحزب يسعى إلى رقمنة مؤسسات الدولة بهدف تحقيق “الحكم الراشد” في البلاد.

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
سدراتة في سوق أهراس: إجراء قرعة الاستفادة من حصة 316 سكن اجتماعي الأفلان والأرندي طرفي الملعب: ماء "السينا " يغلي في مستغانم !.. زيغود يوسف في قسنطينة: وعد وزاري بالتكفل بمشروع حماية المدينة من الفيضانات خلافة جمال بلماضي: تسريب القائمة القصيرة للمرشحين على رأس الفريق الوطني مجلس الأمة: جلسة علنية غدا الخميس لتوجيه أسئلة شفوية لأعضاء من الحكومة ندوة تكوينية لفائدة الصحفيين حول مكانة الغاز في العلاقات الدولية أديس أبابا: افتتاح أشغال الدورة العادية ال44 للمجلس التنفيذي للاتحاد الإفريقي عطاف يجري بأديس أبابا محادثات ثنائية مع نظيره البورندي قمة منتدى الدول المصدرة للغاز بالجزائر: ضمان الظروف المثالية لإنجاح الحدث ملف التفجيرات النووية الفرنسية بالصحراء الجزائرية يحظى باهتمام كبير من طرف السلطات العليا وزير الاتصال يحث من تلمسان على ضرورة تحسين اداء مراكز البث الاذاعي والتلفزي إرهابيان يسلمان نفسيهما وتوقيف آخر بالناحية العسكرية السادسة