لقيامه ببث تسجيل مكالمة هاتفية تمت بينه وبين ضابط التماس 10 سنوات سجنا نافذا في حق أنيس رحماني

14٬634

التمس النائب العام لدى مجلس قضاء الجزائر، ظهر يوم أمس الاثنين، عقوبة 10 سنوات سجنا نافذة وغرامة مالية قدرها 100 ألف دينار جزائري مع مصادرة المحجوزات في حق مدير قناة النهار محمد مقدم المدعو أنيس رحماني.

ويتابع المتهم محمد مقدم في هذه القضية بتهم تتعلق بتسجيل وبث مكالمة هاتفية تمت بينه وبين عقيد في الجيش الوطني الشعبي في قناة النهار دون حصوله على إذن مسبق.

وخلال استجوابه من طرف المحكمة، نفى محمد مقدم تورطه في “تهم تهديد الوحدة الترابية أو القذف” في حق مؤسسة الجيش الوطني الشعبي.

و كانت محكمة الابتدائية ببئر مراد رايس نطقت في هذه القضية بتاريخ 15 نوفمبر الفارط، بحكم 5 سنوات حبسا نافذا وغرامة مالية ب 100 ألف دينار جزائري في حق المتهم الذي قرر استئناف الحكم على مستوى مجلس قضاء الجزائر.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
الطريقة الصحيحة لاسترجاع البطاقة الذهبية بعد حجزها في الموزع الآلي الطارف : العثور على جثة غريق في حالة متقدمة من التعفن بالقالة فيروس كورونا : 183 إصابة جيدة و4 وفيات خلال 24 ساعة الاخيرة عبد الرحمن بن بوزيد : إشادة بهبات أبناء الجالية الوطنية المقيمة بالخارج رئيس مجلس الأمة، صالح قوجيل،يؤكد: " الديمقراطية الحقيقية تعد "مناعة للجزائر " التجمع الوطني الديمقراطي،يوجه : دعوة للتوجه نحو انتخابات تشريعية في أقرب الآجال " " لمواجهة التحديات، االفريق السعيد شنقريحة : " يتعين على الجميع تعزيز الوحدة الوطنية" رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون،يدعو : الاتحاد العام للعمال الجزائريين "للانخراط" في مسعى تقوية الجبهة الاجتماعية المؤسسة العمومية لنقل الحضري للجزائر العاصمة تمديد في بعض الخطوط استجابة لطلبات المسافرين حسب ما وكالة "سبوتنيك" الروسية النفط الخام يتجاوز الـ 66 دولار 24 فيفري،الذكرى والعبرة..!؟ الناطق الرسمي للجنة رصد ومتابعة فيروس كورونا تسجيل 185 إصابة و157 تماثل للضفاء و3 وفيات