لقب “الأغلى” يمنح رياض محرز قبلة الحياة في مانشستر سيتي

3٬947

يبدو أن الجزائري رياض محرز، نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، سيستعيد مكانته في التشكيل الأساسي للفريق خلال الفترة المقبلة، بسبب لقب الأغلى.
ويتعلق الأمر بجاك جريليش، زميل رياض محرز في مانشستر سيتي، والذي انتقل إلى الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، مقابل 100 مليون يورو، قادما من أستون فيلا، ليكون أغلى لاعب إنجليزي في التاريخ.
علي بن عربية، النجم الأسبق لناديي باريس سان جيرمان الفرنسي ومانشسر سيتي الإنجليزي، اعتبر أن لقب الأغلى يمثل ضغطا كبيرا على جريليش، وهو ما يفسر تراجع مستواه منذ انضمامه إلى الفريق السماوي.
وتوقع بن عربية أن يتسبب هذا الأمر في إقصاء جريليش من التشكيلة الأساسية، ما يمنح رياض محرز فرصة المشاركة بشكل أكبر، لا سيما وأن البرازيلي جابرييل جيسوس، الذي يشركه المدرب الإسباني بيب جوارديولا كجناح أيمن، قد ينتقل إلى اليسار لتعويض اللاعب الإنجليزي.
وقال بن عربية في تصريحات لصحيفة “ليكيب” الفرنسية: “جريليش حتى الآن نظرا للقيمة التي كلفها يلعب دائما، ولكنني أتوقع أن يرتفع الضغط المفروض عليه من جوارديولا”.
وأضاف: “جريليش لا يتميز حتى الآن بالفعالية اللازمة، ولا يلعب تماما دون الكرة، وهذا أمر مهم بالنسبة للطاقم الفني لمانشستر سيتي”.
وأتم: “إنه يضيع فرصا عديدة، وأنا شخصيا أنتظر منه أكثر بكثير مما قُدم حتى الآن”.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::