لعهدة جديدة في الانتخابات الرئاسية المقررة يوم 7 سبتمبر: المنظمة الوطنية لأبناء الشهداء تدعو الرئيس تبون إلى الترشح

12

دعت المنظمة الوطنية لأبناء الشهداء،اليوم الثلاثاء بالجزائر العاصمة،رئيس الجمهورية،السيد عبد المجيد تبون،إلى الترشح لعهدة جديدة في الانتخابات الرئاسية المقررة يوم 7 سبتمبر المقبل.
وأكدت المنظمة في بيان لها عقب اختتام أشغال الدورة الـ 45 لمجلسها الوطني “دعمها الكامل لرئيس الجمهورية لاستكمال مسيرة الإصلاحات التي باشرها منذ توليه الحكم في ديسمبر 2019”.
كما أعلنت عن “ارتياحها الكبير لمطالب الأحزاب السياسية ومنظمات المجتمع المدني والمواطنين الداعية إلى ترشح الرئيس عبد المجيد تبون للانتخابات الرئاسية المقبلة” من أجل “استكمال بناء الجزائر الجديدة كما حلم بها الشهداء الأبرار”.
وفي ذات السياق، أبرز الأمين العام للمنظمة خليفة سماتي, الأهمية التي تكتسيها الانتخابات الرئاسية المقبلة في “تثبيت أسس الجزائر الجديدة ومواصلة تحقيق الأهداف التي حددها بيان أول نوفمبر”، مشيرا الى أن “المشهد السياسي في بلادنا أصبح اليوم أكثر نضجا بعد التوجه الجديد الذي قاده رئيس الجمهورية بكفاءة واقتدار, مما سمح للجزائر بالانخراط في مسار الإصلاح والتغيير والتنمية والبناء”.
كما أشاد بمواقف رئيس الجمهورية وحرصه على أن تظل الذاكرة الوطنية هي “الركيزة الأساسية في النصوص الرسمية للدولة وعلى رأسها الدستور” وتأكيده دوما بأن هذا الملف “لا يقبل التنازل أو المساومة”.

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
المكلفة بالإعلام بالأرصاد الجوية بالجنوب الحرارة في الظل 50 درجة الإعـلان عـن ميلاد الائتلاف الجامعي من أجل الجزائر وزارة التربية:سيتم فتح منصة أرضية بداية من الأحد القادم هـل الشعر ديـوان العـرب..؟! أسبوع للذاكرة:"وطنٌ يحبه الجميع..وطنٌ لا يُستعبد ولا يضيع" حسب بيان للسلطة الوطنية المستقلة للانتخابات: آخر أجل لإيداع التصريح بالترشح منتصف ليل هذا الخميس من خلال البيان الختامي للاجتماع المنعقد بمدينة تمنراست: أعيان الأهقار يعربون عن دعمهم لترشح عبد المجيد تبون لعهدة ثانية قصد الولوج بسهولة لمنصة التسجيل واختيار الشعب بالجامعة: وزارة التعليم العالي تضع رمز استجابة سريع للناجحين في البكالوريا السلطات المحلية في مدينة دير البلح بوسط قطاع غزة: محطات معالجة الصرف الصحي توقفت عن العمل لنفاذ الوقود قال من أجل إيجاد موازنة بين البلديات الريفية والحضرية،الرئيس تبون: إعـادة النظـر فـي التقسيـم الإقليمي الحالي أصبـح ضـرورة حتميـة بهدف تحقيق المزيد من تطلعات الشعب الجزائري: فعاليات المجتمع المدني ترحب بإعلان الرئيس تبون الترشح قال المساند للحقوق التي أقرتها المواثيق الأممية،قوجيل: نؤكد على موقف الجزائر الثابت والداعم للشعب الصحراوي