لطرح 10 سؤالا شفويا على أربع أعضاء من الحكومة مجلس الأمة يعقد جلسة اليوم تخصص لعدة قطاعات

3٬356

البرلمان حاليا وخاصة غرفته العليا تعد من الأهمية بمكان سيما في هذا الوقت حيث حلت الغرفة السفلى مما يشكل كل العبء عليه في المصادقة على برامج الحكومة،ولهذا يعقد مجلس الأمة اليوم الخميس، جلسة عامة لطرح 10 سؤالا شفويا على أربع أعضاء من الحكومة تخص مختلف القطاعات.

وحسب بيان مجلس الأمة، فإن القطاعات المعنية بالجلسة العامة هي كل من وزارات التعليم العالي، الصحة، العمل، المالية.

وأضاف البيان، أن الأعضاء المشاركون هم، عبد القادر شنيني، يوسف صار، عبد الكريم قريشي، والذين سيطرحون أسئلتهم على وزير المالية.

وسيطرح كل من محمد الطيب العسكري، حكيم طمراوي، ومصطفى جبان، الأسئلة على وزير التعليم العالي والبحث العلمي.

إضافة إلى عبد القادر جديع، أحمد بوزيان، محمد سالمي، والذين سيتوجهون بانشغالاتهم إلى وزير العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي.

أما قطاع الصحة والسكان وإصلاح المستشفيات، فإن كل من العضوين فؤاد سبوتة ونور الدين بالأطرش، سيطرحون أسئلتهم على الوزير.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
على مستوى مرتفعات الحظيرة الوطنية للشريعة بالبليدة الحماية المدني تتمكن من إخماد 70% من حريق الغابة شعب متضامن لا يهزمه كورونا..؟ ! تم تقديم الإسعافات له من قبل الحماية المدنية عشريني ينهي حياته إضرام النار في جسده لممارستها للتضليل الإعلامي والتلاعب بالجزائر وزارة الاتصال تسحب الاعتماد لممثلية قناة العربية حسب النشرية الشهرية للديوان الوطني للإحصائيات تراجع أسعار الاستهلاك بــ 1،1 % خلال شهر جوان العملية استغرقت أياما متواصلة استنفار مصالح الحماية المدنية لإخماد حريقين بغابتين بقسنطينة سطيف الشرطة توزع الأقنعة الطبية على المواطنين خلال حملة تحسيسية خنشلة أسعار القهوة ترتفع دون رقيب ولا حسيب المجتمع المدني والجمعيات بجيجل تؤكد: التلقيح الجواري هو الحل لمس شرائح كبيرة من المواطنين إصابة ثالثة بفيروس كورونا في البعثة الأولمبية للجزائر أولمبياد طوكيو-2020 / ملاكمة: الجزائري حومري يقصى في الدور ثمن النهائي ميلة استرجاع 13 رأسا من الغنم في فترة وجيزة