لدخول التجارة الإلكترونية في الجزائر بوابة رقمية للتسجيل والمصادقة

707

أطلق اليوم الاحد تجمع النقد الآلي تحت إشراف وزارة المالية خدمته الجديدة ” Cibweb” والتي تهدف التسجيل والمصادقة على التجار الإلكترونيين عبر الانترنت وتسهيل خدمات الدفع الإلكتروني.

 

وقال المدير العام لتجمع النقد الآلي، مجيد مسعودان، ” إن هذه الخدمة الإلكترونية الجديدة تمكن التجار والمؤسسات وحتى الحرفيين الراغبين، من التسجيل والمصادقة والحصول على المطابقة التقنية والقانونية للتجارة الإلكترونية، للتخفيف من البيروقراطية الورقية التي تشكل عائقاً أمام تعميم هذه الخدمات ودون ضرورة التنقل للعاصمة”، وأكد لدى نزوله ضيفاً على ملتيميديا الإذاعة الجزائرية أن هذه البوابة الإلكترونية مهمتها الأولى ” إدماج التجار من أجل البيع والدفع عبر الانترنت” .

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
ميناء جن جن بجيجل نمو بـ37 بالمائة في حجم تبادل السلع خلال الثلاثي الأول من 2021 بعد أن تم تحويله لمفرزة للحرس البلدي سكان منطقة تايراو بجيجل يطالبون السلطات بترميم مركز البريد مدرب شباب بلوزداد مانولوفيتش لاعبو بلوزداد كانوا على قدرالمسؤولية تصفيات مونديال 2022 نحو تأجيل التصفيات الإفريقية بسبب عدم جاهزية الملاعب المضيفة الرابطة الأولى (الجولة 20) الرائد يتعثر، شباب بلوزداد ينتفض ونجم مقرة يباغت جمعية الشلف مواجهة مصر.. رهان بوقرة الأهم مستدعياً انتصار أم درمان محرز وبنزيمة... منافسة على الكرة الذهبية بنكهة جزائرية العاصمة مستشفى زرالدة الجديد سيكون قطبا للخدمات الطبية الاستعجالية البليدة إطلاق خدمات الصيرفة الإسلامية بوكالة "بدر" أم البواقي مسجد السلام ينظم حفلا تكريميا لحفظة القرآن الكريم سكيكدة الوالي يشدد على ضرورة تكثيف إجراءات الوقاية ضد كرونا بيع الشربات والحلويات عائلات تقايض مستقبل الأبناء بجمع المالي في رمضان بسوق أهراس