لحصولها على المرتبة الأولى ليسانس لغة ألمانيا تكريم الطالبة “كاتيا بلقالم” من جامعة الجزائر 2

131

بمناسبة اختتام الموسم الجامعي 2020/2021– بجامعة الجزائر 2، أبو القاسم سعد الله، تم يوم الخميس المنصرم،تكريم الطالبة “بلقالم كاتيا” السنة الثالثة ليسانس تخصص لغة ألمانية من طرف نائب رئيس الجامعة الأستاذ لعبودي،وسط حضور مميز خاصة من قبل الطلبة،وهذا تقديرا وعرفانا لحصولها على المرتبة الأولى على دفعتها.

التكريم هذا الاستثنائي تم في أجواء تقشعر لها الأبدان حيث احتفى بالطالبة كاتيا مسؤولين وإطارات من مختلف الجامعات اهتزت على إثره القاعة بالتصفير الحار والزغاريد مطولا،مما يعكس مدى حبهم واهتمامهم بالطلبة المجتهدة والمثابرة.

كاتيا الطالبة هذه المتفوقة والهادئة الخلوقة التي سكنت قلوب كل من عرفها،من ذوي الاحتياجات الخاصة تقيم في ولاية تيزي وزو وتتنقل كل أسبوع من ولايتها للدراسة في العاصمة،رغم صعوبة المهمة المكلفة ماليا والمتعبة جسديا لها،زيادة على ظروف الصحية المتعلقة بوباء كوفيد- 19.

كل الظروف مجتمعة،لم تمنعها من رفع سقف التحدي عاليا جدا واستطاعت افتكاك الرتبة الأولى على دفعتها بجدارة واستحقاق، وهي بذلك تجسد حقيقة واقعا ملموسا جليا واضحا،مثال للطالب المجتهد المتفوق والجدي والنشط،فلها من كل الحضور ممثلا في زملاء الدراسة وأساتذتها والطاقم الإداري بجامعتها والعائلة وجميع أصدقائها معارفها الذين يحبونها جدا،كل التهاني والتبريكات متمنين لها مزيدا من النجاح وتحقيق ما تتمنى في حياتها وفي مشوارها الدراسي مستقبلا.

 

كوثـر خليـدة

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
وزير التعليم العالي والبحث العلمي، عبد الباقي بن زيان: الرقمية تعتبر أحد أهم تحديات القطاع حاليا ومستقبلا تم عرضها خلال اجتماع للحكومة ، برئاسة الوزير الأول تحديد خمسة محاور استراتيجية لأداء أفضل للاقتصاد الوطني بخصوص علاقات الأخوة والتضامن التاريخية التي تربط البلدين لعمامرة يستقبل من طرف الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي التي كانت قد انعقدت يوم 27 جويلية الماضي انضمام الكشافة الإسلامية الى الجمعية العالمية للمرشدات على مستوى مرتفعات الحظيرة الوطنية للشريعة بالبليدة الحماية المدني تتمكن من إخماد 70% من حريق الغابة شعب متضامن لا يهزمه كورونا..؟ ! تم تقديم الإسعافات له من قبل الحماية المدنية عشريني ينهي حياته إضرام النار في جسده لممارستها للتضليل الإعلامي والتلاعب بالجزائر وزارة الاتصال تسحب الاعتماد لممثلية قناة العربية حسب النشرية الشهرية للديوان الوطني للإحصائيات تراجع أسعار الاستهلاك بــ 1،1 % خلال شهر جوان العملية استغرقت أياما متواصلة استنفار مصالح الحماية المدنية لإخماد حريقين بغابتين بقسنطينة سطيف الشرطة توزع الأقنعة الطبية على المواطنين خلال حملة تحسيسية خنشلة أسعار القهوة ترتفع دون رقيب ولا حسيب