لحساب الجولة الثالثة و الأخيرة

دورة اتحاد شمال إفريقيا لأقل من 17 سنة: برمجة مباراة المغرب - مصر، بملعب الرويبة

12

ستدور مباراة المغرب و مصر، اليوم الاثنين المقبل لحساب الجولة الثالثة و الأخيرة لدورة اتحاد شمال إفريقيا لكرة القدم (يوناف) لأقل من 17 سنة، و المؤهلة لكأس إفريقيا للأمم-2023 بالجزائر (8 – 30 أبريل)، بملعب الرويبة (سا 30ر15).

و أوضح نفس المصدر، أن هذا القرار تم اتخاذه خلال اجتماع لجنة التنظيم لدورة (يوناف) المنعقد بالجزائر بحضور الأمين العام لاتحد شمال إفريقيا, وحكيم مدان عضو المكتب الفيديرالي و رئيس لجنة التنظيم المحلية.

و ستجرى المباراة الأخرى للجولة الأخيرة لدورة “يوناف” و في نفس التوقيت, بين منتخبي تونس و ليبيا بالملعب الأولمبي 5 جويلية بالجزائر.

عقب الجولة الأولى للدورة, التي جرت يوم الثلاثاء الماضي, تغلب المغرب على تونس (2-0) فيما أحدثت ليبيا المفاجأة بفوزها على مصر (2-1) التي تعتبر أحد المرشحين للدورة.

و تشارك في دورة شمال إفريقيا أربعة منتخبات و هي : المغرب, تونس, ليبيا و مصر في شكل دورة مصغرة من أجل الحصول على التأشيرة الوحيدة للمرحلة النهائية. بينما تأهلت الجزائر مباشرة للمرحلة النهائية كونها البلد المنظم.

للتذكير اقتطعت سبعة بلدان إفريقية من أصل 12, تأشيرة مشاركتها في نهائيات الكأس القارية-2023, ويتعلق الأمر بكل من الصومال, جنوب السودان, السنغال, نيجيريا, مالي, بوركينا فاسو, بالإضافة للجزائر (البلد المنظم).

التعليقات مغلقة.

الاخبار::