لجنة تحقيق بمقاطعة الوقود بمؤسسة نفطال

0 284

علم من مصادر مطلعة بأن المديرية العامة لمؤسسة نفطال أوفدت أول أمس لجنة تحقيق رفيعة المستوى إلى مقاطعة الوقود بمؤسسة نفطال بسكيكدة على خلفية الاحتجاج الذي شنه العمال للمطالبة بتحسين ظروفهم المهنية والاجتماعية و تنديدهم بما أسموه تجاوزات الإدارة.


و تفيد مصادرنا بأن اللجنة يرأسها إطار سامي بالمديرية العامة لنفطال اجتمعت بالعمال واستمعت إلى إنشغالاتهم، التي انحصرت في مطالب مهنية فضلا عن مطالبتهم برحيل مسؤول الفرع النقابي، الذي يتهمونه بالتهرب من مسؤوليته تجاه العمال و جنوحه لموقف الإدارة، كما تحدث العمال عن قضية زميلهم، الذي دخل في إضراب عن الطعام و تضرر حالته الصحية مما استدعى نقله إلى المستشفى.
من جهة أخرى، قامت اللجنة بالإستماع إلى إدارة المقاطعة و معرفة موقفها بخصوص الإنشغالات، التي رفعها العمال على أن ترفع بعدها اللجنة تقريرا في هذه القضية إلى المديرية العامة المخولة قانونا لاتخاذ الإجراءات المناسبة.

علاوة مطاطلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Headlines
الاخبار::
البنتاغون: لا أدلة لدينا بشأن تهريب الأسلحة الأميركية إلى خارج أوكرانيا المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية "كييف والغرب لإلحاق أكبر قدر من الضرر بروسيا" برلمانيون روس : اليابـان أداة أخــرى معادية لروسيا و الصين المعهد الدولي للدراسات الاستراتيجية هل الدبابات الغربية قادرة على تغيير مسار المعارك؟ وزارة الخارجية السورية: "إسرائيل" تضيف مجزرة جنين إلى سجلها الحافل بالجرائم والقتل النظام المعلوماتي الجديد الخاص بالجمارك يسمح بتسهيل عمليات الجمركة واضفاء الشفافية سيعقد في الجزائر نهاية سنة 2023 .... المنتدى السابع للبلدان المصدرة للغاز تنمية ريفية: التشجير ومكافحة التصحر محور لقاء قطاع الفلاحة عرقـــاب يستقبل الأمين العام لمنتدى الدول المصدرة للغاز في ظل عدة تحديات وتهديدات تواجه العالم الإسلامي وبالجزائر انطلاق أشغال الدورة 17 لمؤتمر منظمة التعاون الإسلامي اليوم سيتم تنظيمه يومي 18 و19 فيفري المقبل بالعاصمة ملتقى الجزائر للتكنولوجيا المالية والتجارة الالكترونية إثر مرض عضال وعن عمر ناهز 82 عاما .... الفنـان المجاهـد الهادي رجـب فـي ذمة الله