لتجديد الدماء… باب المنتخب الوطني مفتوح لمن استطاع اليه سبيلا

1٬980

عد ان أكد رئيس الفاف لكرة القدم جهيد زفيزف، في آخر تصريحاته، فتح الباب أمام اللاعبين الحاملين الجنسية المزدوجة للانضمام إلى منتخب الخضر، وذلك في إطار سياسة المدرب جمال بلماضي  تجديد الدماء بعد الإخفاق في الوصول إلى بطولة كأس العالم 2022. في هذا الاطار بدا لاعبون يغازلون الناخب الوطني و يبدعون في إظهار إمكانياتهم على غرار عوارالذي يريد التعاقد مع أي نادي، و الشاب وسيم قداري من بوابة اسبانيول ، ياسر لعروسي لاعب نادي تروا الفرنسي الذي وجه رسالة غير مباشرة لمسؤولي الفاف

المزيد من المشاركات

تحميل العدد:2618

هل يواجه السويد؟

أثار الجدل..

عوار يتفق مع نوتينغهام فوريست

كشف الصحفي دي مارزيو أن متوسط ميدان نادي أولمبيك ليون الفرنسي حسام عوار قريب من الرحيل عن الفريق خلال الميركاتوالصيفي الحالي.

وأكد الصحفي أن نادي نوتينغهام فوريست إتفق مع حسام عوار على كامل الشروط الشخصية.

وأضاف دي مارزيو أن مسؤولي نوتينغهام فوريست سيقومون بمفاوضات مع جون ميشال أولاس من أجل حسم صفقة عوار .

جدير بالذكر أن عقد حسام عوار ينتهي رفقة ناديه أولمبيك ليون في جوان 2023 و لم يجدد عقده حتى الآن.

مدافع جزائري جديد يظهر في الليغا

مدرب نادي اسبانيول استدعى لاعبه الجزائري الشاب وسيم قداري للتواجد في قائمة الفريق الأول في افتتاح مباريات الليغاضد سيلتا فيغو.

وجاءت هذه الخطوة من مدرب نادي إسبانيول بعد المستويات الجيدة التي ظهر بها قداري خلال الموسم الماضي

جدير بالذكر أن اللاعب الجزائري وسيم قداري من مواليد عام 2005 وهو يلعب في مركز مدافع. 

نادي ريمس الأوفر بخدمات سليماني

كشف موقع لو كوتيديان سبورت أن مهاجم المنتخب الوطني الجزائري إسلام سليماني مرشح للعودة إلى الدوري الفرنسي خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وأكد ذا الموقع أن ثلاث أندية فرنسية تسعى للتعاقد مع النجم الجزائري إسلام سليماني.

و أضاف أن نادي ريمس يأمل في التعاقد مع سليماني بهدف تعويض هوغو إيكيتيكي الذي إنتقل إلى باريس سان جيرمان.

وكان موقع “فوت ميركاتو” قد كشف في وقت سابق عن وجود رغبة قوية من قبل نادي أولمبيك مارسيليا و ستاد بريست في ضم المهاجم الجزائري إسلام سليماني .

لاعب ليفربول يوجه رسالة للفاف

وجه ياسر لعروسي لاعب نادي تروا الفرنسي رسالة غير مباشرة لمسؤولي الإتحاد الجزائري لكرة القدم .

وتناقلت العديد من المواقع الرياضية صورة غرفة تبديل الملابس لنادي تروا أين ظهر العلم الجزائري في المكان المخصص لياسر لعروسي.

و يعد ياسر لعروسي من بين أبرز اللاعبين المرشحين للإلتحاقبصفوف المنتخب الوطني الجزائري خلال الفترة القادمة

وكان ياسر لعروسي قد بدأ مسيرته في كرة القدم رفقة لوهافر الفرنسي في عام 2017، وانضم في العام نفسه إلى ليفربول ليلعب في فريق تحت 18 عامًا وظل لعروسي في ليفربول قبل أن يرحل  العام الماضي إلى تروا الفرنسي.

دغموم يخوض تجربة في المصري البورسعيدي

فند نادي وفاق سطيف، أن لاعبه عبد الرحيم دغموم، انتقل للعب في نادي البورسعيدي، ليخوض بذلك تجربة إحترافية في الدوري المصري.

و أكدت نفس المصادر أن النادي المصري البورسعيدي قام بكسر الشرط الجزائي في عقد عبد الرحيم دغموم بدفع 4 ملايير سنتيم 

يذكر ان عبد الرحيم دغموم، كان مطلوب من طرف العديد من الأندية المحلية ، إلا أن رئيس إدارة الوفاق قام بتحويله إلى الدوري المصري، في ظل الأزمة المالية التي يعيشها الوفاق.

زرقان يصنع فوز شارلوروا

ضمن الجولة الرابعة من عمر البطولة البلجيكية. ساهم اللاعب الدولي الجزائري آدم زرقان ، في صناعة فوز ثمين لِفريقه شارلوروا البلجيكي. حين فاز فريقه بِهدف لِصفر على المضيف نادي سوران، وقدّم آدم زرقان كرة على طبق لِزميله جاكسون تشاتشوا، ولم يتردّد هذا اللاعب في هزّ شباك نادي سوران في الدقيقة الـ 85.

ورفع متوسط الميدان آدم زرقان غلّته إلى تمريرتَين حاسمتَين بِزيّ نادي شارلوروا، في البطولة البلجيكية للموسم الجديد.

ماندريا يطمئن بلماضي

قدم الحارس الدولي الجزائري، أنتوني ماندريا، الذي يلعب فيدوري الدرجة الثانية الفرنسي مع نادي كون ، ضمانات قوية للناخب الوطني، جمال بلماضي، بعد البداية القوية له ، مؤكدا كل الآمال المعلقة عليه لتأمين حراسة “الخضر” مستقبلا، وهو الذي كان تواجد ضمن خيارات بلماضي لأول مرة خلال تربص شهر جوان الماضي.

وكان موندريا (25 عاما) انضم للمنتخب الجزائري لأول مرة خلال فترة التوقف الدولي الماضية، عندما واجه “الخضر” منتخبي أوغندا وتنزانيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023 بكوت ديفوار، ومنتخب إيران وديا

التعليقات مغلقة.

الاخبار::