لا حياة لمن تنادي..؟

0 388

يشتكي قاطني حي مشتة حدة بعاصمة الولاية. من عديد المشاكل التي يتخبط فيها حيهم على مدار اكثر من 20 سنة . من انعدام تام للتهيئة و الطرقات الى عدم وجود الانارة العمومية.


مرافق بلا روح و ظلام دامس
وتتزيد أزمة سكان حي مشتة حــــدة شتاءا خاصتا مع تساقط الأمطار مما يجعل الحي عبارة عن بقعة وحل ومجري . مما يحرم التلاميذ من الالتحاق بمقاعد الدراسة .
و في تصريحات المواطنين للراية ,أكد محدثونا ان المعاناة المريرة التي يعانون منها ترجع إلي تأخر التدخل من طرف السلطات المعنية وعلي رئسهم البلدية والدائرة , و نددوا بعدم فتح المركز الصحي الجواري على الرغم من تهيئته لمدة تزيد عن السنتين .
انعدام الإنارة العمومية .. انتشار الافات الاجتماعية
يتحول هذا الحي إلي ظلام دامس ليلا . و نظرا لحالته المزرية و اجتماع بعض الشباب المنحرف ادى الى انتشار الآفات الاجتماعية كتعاطي المخدرات والكحول و الاعتداءات .
مما جعل السكان يعيشون حياة الخوف عن حياتهم و ممتلكاتهم و مصير ابنائهم .
علاء نقال

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الاخبار::
الاحتفالات المخلدة للذكرى الـ 45 لإعلان الجمهورية الصحراوية التأكيد على المضي قدما في تكريس مؤسساتها و هيئاتها أيهما:التربيـة أولا أم التعليـم..؟ رئيس حركة البناء الوطني،بن قرينة: نطالب بترسم 27 فيفري كيوم وطني قال لأنه جلب لنا العدو الصهيوني إلى باب الدار،مقري: مواصلة بناء اتحاد المغرب العربي بعيدا عن المغرب رئيسة الهلال الأحمر الجزائري، سعيدة بن حبيلس: دور العجزة وصمة عار في المجتمع الجزائري الطريقة الصحيحة لاسترجاع البطاقة الذهبية بعد حجزها في الموزع الآلي الطارف : العثور على جثة غريق في حالة متقدمة من التعفن بالقالة فيروس كورونا : 183 إصابة جيدة و4 وفيات خلال 24 ساعة الاخيرة عبد الرحمن بن بوزيد : إشادة بهبات أبناء الجالية الوطنية المقيمة بالخارج رئيس مجلس الأمة، صالح قوجيل،يؤكد: " الديمقراطية الحقيقية تعد "مناعة للجزائر " التجمع الوطني الديمقراطي،يوجه : دعوة للتوجه نحو انتخابات تشريعية في أقرب الآجال " " لمواجهة التحديات، االفريق السعيد شنقريحة : " يتعين على الجميع تعزيز الوحدة الوطنية"