لا حياة لمن تنادي..؟

0 535

يشتكي قاطني حي مشتة حدة بعاصمة الولاية. من عديد المشاكل التي يتخبط فيها حيهم على مدار اكثر من 20 سنة . من انعدام تام للتهيئة و الطرقات الى عدم وجود الانارة العمومية.


مرافق بلا روح و ظلام دامس
وتتزيد أزمة سكان حي مشتة حــــدة شتاءا خاصتا مع تساقط الأمطار مما يجعل الحي عبارة عن بقعة وحل ومجري . مما يحرم التلاميذ من الالتحاق بمقاعد الدراسة .
و في تصريحات المواطنين للراية ,أكد محدثونا ان المعاناة المريرة التي يعانون منها ترجع إلي تأخر التدخل من طرف السلطات المعنية وعلي رئسهم البلدية والدائرة , و نددوا بعدم فتح المركز الصحي الجواري على الرغم من تهيئته لمدة تزيد عن السنتين .
انعدام الإنارة العمومية .. انتشار الافات الاجتماعية
يتحول هذا الحي إلي ظلام دامس ليلا . و نظرا لحالته المزرية و اجتماع بعض الشباب المنحرف ادى الى انتشار الآفات الاجتماعية كتعاطي المخدرات والكحول و الاعتداءات .
مما جعل السكان يعيشون حياة الخوف عن حياتهم و ممتلكاتهم و مصير ابنائهم .
علاء نقال

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الاخبار::
ارتفاع العنوسة والعزوبية وسط الجزائريين بشكل رهيب عزوف الجزائريين.... رجالا ونساء.... عن الزواج وانتشار ما يسمى بـ”فوبيا” الزواج....؟ سكان الحي القصديري بحــي باسطوس ولاية بومرداس المطالبة بسكنات جديدة تقيهم برد الشتاء الموحش بعد ان شهدت نجاح كبير في استزارع هذا المنتج سمك البلطي الاحمر بـ 750 دج بولاية خنشلة ميلة إخماد حريق شقة بفرجيوة برج بوعريريج حادث مرور يخلف وفاة ثلاثيني وإصابة اثنين سكيكدة العثور على 75 ك من المخدرات بشاطئ جاندارك ومرسى الزيتون استغلال الأجزاء المنتهية وتحويل التسيير للإدارة المحلية سلطات قسنطينة تواصل حل مشاكل حظيرة باردو تدريجيا بعد استعادة كاراسكو وخيمينيز ضد بورتو مصير اتليتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا النجم البلجيكي دريس مارتينز لاعبو نابولي كلهم موهوبون ويمكنهم إحداث الفارق لمتابعته رفقة متهمين آخرين بتهم ذات صلة بالفساد 8 سنوات سجنا نافذا في حق الوالي السابق للجلفة قال من أجل الخروج من التسيير الآني والظرفي،بن عبد لرحمن: نحذر من مواصلة السير وفق النهج السابق والممارسات البالية في مؤتمر صحفي مع نظيره الفلسطيني،الرئيس تبون الجزائر ستستضيف ندوة جامعة للفصائل الفلسطينية