لا حياة لمن تنادي..؟

0 469

يشتكي قاطني حي مشتة حدة بعاصمة الولاية. من عديد المشاكل التي يتخبط فيها حيهم على مدار اكثر من 20 سنة . من انعدام تام للتهيئة و الطرقات الى عدم وجود الانارة العمومية.


مرافق بلا روح و ظلام دامس
وتتزيد أزمة سكان حي مشتة حــــدة شتاءا خاصتا مع تساقط الأمطار مما يجعل الحي عبارة عن بقعة وحل ومجري . مما يحرم التلاميذ من الالتحاق بمقاعد الدراسة .
و في تصريحات المواطنين للراية ,أكد محدثونا ان المعاناة المريرة التي يعانون منها ترجع إلي تأخر التدخل من طرف السلطات المعنية وعلي رئسهم البلدية والدائرة , و نددوا بعدم فتح المركز الصحي الجواري على الرغم من تهيئته لمدة تزيد عن السنتين .
انعدام الإنارة العمومية .. انتشار الافات الاجتماعية
يتحول هذا الحي إلي ظلام دامس ليلا . و نظرا لحالته المزرية و اجتماع بعض الشباب المنحرف ادى الى انتشار الآفات الاجتماعية كتعاطي المخدرات والكحول و الاعتداءات .
مما جعل السكان يعيشون حياة الخوف عن حياتهم و ممتلكاتهم و مصير ابنائهم .
علاء نقال

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الاخبار::
ترأسه والي سوق أهراس عقد اجتماع لتقييم إجراءات الحجر الصحي وحرائق الغابات والي الطارف يقرر غلق جميع شواطئ الولاية رئيس الجمهورية " عبد المجيد تبون " يعزي عائلة المجاهدة "مريم بلميهوب زرداني " قاطنوه يطالبون بتوفير الضروريات سيدي مسيد في قسنطينة منطقة تاريخية مهملة تتحول لمنطقة ظل بمبادرة من جمعية "بانوراما" للسينيما و الثقافة عين التوتة الحماية المدنية و الجمعيات في حملة للتحسيس من أخطار كورونا بلدية الحدائق في سكيكدة سكان منطقة الظل بـ "بني قبوش" يطالبون تدخل الوالي بسكيكدة وفي وضح النهار وأثناء الليل حي 500 مسكن يتحول الى مرعى الأغنام والأبقار رونالدينيو ينصح ميسي حول مستقبله: أنت تاريخ برشلونة محرز يقود حملة لمساعدة الجزائر على مجابهة كورونا حصاد اليوم الثاني للعرب في الأولمبياد ذهبية تونسية تحفظ ماء الوجه أولمبياد طوكيو الملاكم الجزائري يونس نموشي يتأهل للدور ثمن النهائي سكيكدة الإطاحة بعصابة تتاجر بالمهلوسات في عزابة