لافروف يصف التلاعب بالانتخابات الرئاسية الأمريكية بالهراء

0 340

امتنع وزير الخارجية الروسي “سيرجي لافروف ” عن التعليق على توجيه الولايات المتحدة اتهامات لثلاث شركات روسية و 13 روسيا في إطار ما تراه واشنطن جريمة


و مؤامرة تجسس للتلاعب بالانتخابات الرئاسية الأمريكية، التي أجريت في عام 2016.
و نفت روسيا مرارا إقدامها على أي محاولة للتأثير على الانتخابات الأمريكية.
و أكد لافروف ذلك و قال للمشاركين في مؤتمر ميونيخ السنوي للأمن أنه حتى نائب الرئيس الأمريكي مايك بنس و آخرون أثاروا تساؤلات بشأن التحقيق الأمريكي.
و قال “إلى أن نرى الحقائق سيظل ما سواها محض هراء “.
و نقل عن مبعوث رئاسي روسي قوله إنه ليست هناك أدلة على ما تضمنته لائحة الاتهام الأمريكية بالتدخل المزعوم لروس في الانتخابات الأمريكية، مضيفا أن روسيا قدمت العديد من التوضيحات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Headlines
الاخبار::
عنابة:الحماية المدنية وسونلغاز .... خرجات ميدانية واسعة لتحسيس للسكان بمخاطر تسربات الغاز عنابة ... الإطاحة بأربعة مجرمين محل بحث من طرف الأمن ببرحال سكيكدة ... الآلاف يشيعون جثمان جمال الدين شاوي إلى مثواه الأخير بمقبرة السبت "الجزائرية للمياه" بسوق أهراس ... إطلاق تطبيق الكتروني لتسديد فاتورة الاستهلاك وغيرها من الخدمات برج بوعريريج ... انطلاق القافلة الإعلامية الولائية للتعليم والتكوين المهنيين خنشلة ... حملة تحسيسية للتعريف بقطاع التكوين المهني وعروض الدورة عنابة: حصص السكنات الريفية والاجتماعية تعزز استقرار العائلات في أراضيها جيجل ... عمال عقود ما قبل التشغيل في القطاع الاقتصادي يعودون للاحتجاج في حوادث متفرقة... اختناق 13 شخصا في عدة ساعات بقسنطينة مسابح وملاعب رياضية إنجاز 10 مشاريع رياضية وشبانية في الأفق بسوق أهراس وزيري التجارة وترقية الصادرات والصناعة من برج بوعريريج: الدعوة لضرورة مضاعفة الجهود لرفع من نسبة الإدماج المنتج الجزائري نحـو قانـون إعـــلام متصالـح..؟!