كيف تحول ماندي إلى صداع كبير لمدرب ريال بيتيس؟

2٬483

يقترب المدافع الجزائري عيسى ماندي، من الرحيل عن فريقه ريال بيتيس الإسباني، بنهاية الموسم الحالي بما أن عقده سينتهي بعد شهر تقريبا، وبالتالي يمكنه اختيار الوجهة التي يريدها دون انتظار موافقة إدارة الفريق، إذ أكدت مصادر إعلامية أنّ نادي بيتيس فشل في إقناعه بتمديد العقد موسماً إضافياً.

وبما أن اللاعب لم يكشف عن وجهته المقبلة، فإن كل المعطيات تؤكد أنه بات قريباً من نادي فياريال، وهو ما أكدته صحيفة “أس” الإسبانية والتي أشارت إلى أن اللاعب توصل إلى اتفاق فياريال لينضمّ إليه الموسم المقبل، رغم أن اسم اللاعب ارتبط بأندية أخرى في وقت سابق مثل برشلونة وإنتر ميلانو وليفربول، ولكن يبدو أن عرض فياريال هو الأفضل.

ووفقاً لما ذكرته صحيفة “آس” الإسبانية، فإن الاختيار يطرح إشكالات لنادي بيتيس ومدربه بليغريني، وفي الواقع فإن الإشكال الأساسي يتعلق بالتنافس الحاصل بين الفريقين من أجل التأهل لمسابقة الدوري الأوروبي الموسم المقبل، إذ إن الفارق بينهما نقطة واحدة.

ويلتقي الفريقان  ما يعني أن هذه المباراة قد تكون أشبه بالنهائي من أجل الحصول على المركز السابع، وكل فريق سيحاول الاعتماد على أفضل اللاعبين في صفوفه خلال المباراة من أجل إحداث المنعرج قبل جولات قليلة من نهاية السباق.

ووفق الصحيفة الإسبانية، فإن الاعتماد على ماندي قد يطرح إشكالا في حال ارتكب خطأ في هذه المباراة، فسيتم تأويل ذلك على أنّه يحاول خدمة فريقه المقبل. أمّا عدم الاعتماد عليه فسيحرم بيتيس من خدمات لاعب مهمّ للغاية، خصوصاً وأن المدرب التشيلي أثنى كثيرا على قدراته طوال الموسم، واعتبر أنّه من أهم اللاعبين.

وسيكون بليغريني مطالباً بالحسم النهائي، بخصوص هذا الإشكال من أجل تحديد التشكيلة التي ستلعب يوم الأحد مباراة الموسم، فكيف سيتصرف هذا المدرب مع هذه الوضعية الصعبة بالنسبة إليه أو إلى مدافعه الجزائري.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::