كعوان.. ضرورة إنتاج محتويات ذات “نوعية”

0 180

قال وزير الاتصال جمال كعوان أمس بـ “كيغالي” خلال المحادثات التي جمعته بمسؤولين أفارقة على هامش الدورة ال11 للجمعية العامة للاتحاد الإفريقي للبث الإذاعي على ضرورة إنتاج محتويات ذات “نوعية” و كذا حق المشاهدين الأفارقة في متابعة المنافسات الرياضية “من دون مساومة”.


و بهذه المناسبة تحادث السيد كعوان مع الوزيرة الرواندية للشؤون الخارجية السيدة لويز موشيكيابو بحيث أبرز “العلاقات الممتازة القائمة بين الجزائر و رواندا”،كما أجرى الوزير محادثات مع نظيره الغاني حول “خبرات البلدين في مجالي تطوير السمعي البصري و الانتشار الرقمي”.
و أعرب السيد كعوان “عن أمله في أن تكون الخبرة الإفريقية في مجال الانتشار التكنولوجي و التقني مرفقة بإنتاج لمحتويات مثيرة للاهتمام و ذات نوعية في مستوى الثراء التاريخي و الثقافي للقارة الإفريقية.
و تبادل وزير الاتصال وجهات النظر مع المدير العام للجمعية العامة للاتحاد الإفريقي للبث الإذاعي غريغوار نجاكا حول “الديناميكية القارية في مجال تعميم التلفزة الرقمية الأرضية (تي ان تي) الذي يطرح تحديا تكنولوجيا يتمثل في توقيف البث التماثلي في أفق 2020.
خليل وحشي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الاخبار::
الأدب الجزائري المكتوب الفرنسية..!؟ بمحكمة القطب الجزائي بسيدي امحمد بالغرفة الرابعة التحقيق مع سلال في قضية فندق يوقاريثن ببجاية في تصريح لوزير الطاقة والمناجم، محمد عرقاب: على سونلغاز توفير خدمة ذات جودة للمواطنين كان يمكن تعميم الصيرفة الإسلامية على البنوك العمومية،مسدور: لا يمكن الحكم على نجاحها من عدمه قبل مرور خمس سنوات مفارز مشتركة للجيش الوطني الشعبي توقيف 49 تاجر وحجز 12 قنطار مخدرات قالوا من خلال استقدام مفتين أكفاء ومؤهلين،سامية قطوش: مهام الفتوى تبقى حصرية لوزارة الشؤون الدينية والأوقاف لدى إشرافه على تدشين أول مسرع للمؤسسات الناشئة في الجزائر مرافقة المشاريع الابتكارية للشباب تعد من أولويات عمل الحكومة في لقاء مع صحافيين بثّه التلفزيون العمومي،الرئيس تبون: لن تكون هناك علاقات حسنة على حساب التاريخ أو الذاكرة بعيدا عن عقدة المستعمر السابق،الرئيس عبد المجيد تبون: الجزائر تقيم علاقات طيبة مع فرنسا رغم وجود لوبيات وزارة الشؤون الدينية والأوقاف إقامة صلاة الاستسقاء السبت المقبل الاتجاه نحو النظام شبة الرئاسي ..!؟ في بيان صادر عن وزارة الصناعة الصيدلانية فرق تفتيشية بين قطاعي الصناعة الصيدلانية والتجارة