كعوان.. ضرورة إنتاج محتويات ذات “نوعية”

0 422

قال وزير الاتصال جمال كعوان أمس بـ “كيغالي” خلال المحادثات التي جمعته بمسؤولين أفارقة على هامش الدورة ال11 للجمعية العامة للاتحاد الإفريقي للبث الإذاعي على ضرورة إنتاج محتويات ذات “نوعية” و كذا حق المشاهدين الأفارقة في متابعة المنافسات الرياضية “من دون مساومة”.


و بهذه المناسبة تحادث السيد كعوان مع الوزيرة الرواندية للشؤون الخارجية السيدة لويز موشيكيابو بحيث أبرز “العلاقات الممتازة القائمة بين الجزائر و رواندا”،كما أجرى الوزير محادثات مع نظيره الغاني حول “خبرات البلدين في مجالي تطوير السمعي البصري و الانتشار الرقمي”.
و أعرب السيد كعوان “عن أمله في أن تكون الخبرة الإفريقية في مجال الانتشار التكنولوجي و التقني مرفقة بإنتاج لمحتويات مثيرة للاهتمام و ذات نوعية في مستوى الثراء التاريخي و الثقافي للقارة الإفريقية.
و تبادل وزير الاتصال وجهات النظر مع المدير العام للجمعية العامة للاتحاد الإفريقي للبث الإذاعي غريغوار نجاكا حول “الديناميكية القارية في مجال تعميم التلفزة الرقمية الأرضية (تي ان تي) الذي يطرح تحديا تكنولوجيا يتمثل في توقيف البث التماثلي في أفق 2020.
خليل وحشي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Headlines
الاخبار::
من توقرت وزير السياحة يؤكد : مرافقة الدولة للمستثمرين والحرفيين في الطرز التقليدي لمكافحة "الصامت القاتل" وزير الصناعة أحمد زغدار " الواقع يفرض منح اهتمام خاص لمعايير الجودة وشروط الأمان برلمانيون أفارقة يشيدون : الجزائر "تبقى الرائدة في تسوية النزاعات في افريقيا" وزير الداخلية إبراهيم مراد: طريق رقان -برج باجي مختار- تيمياوين " رهاننا التنموي الأبرز " بالمنطقة الطارف ... حملة تحسيسية للوقاية من مخاطر الاختناق بغاز أحادي أكسيد الكربون(CO) سوق أهراس: الاحتفال باليوم العالمي للجمارك بتكريمات وترقيات وتقديم إحصاءات وزير التعليم العالي يستقبل سفير روسيا بالجزائر الرئيس تبون: ضرورة استحداث لجنة للحكام تساهم في فض النزعات مجمع سوناطراك يعلن عن قبول 101 مترشح فائز مؤتمر 17 لمنظمة التعاون الإسلامي.... انتخاب أعضاء هيئة المكتب باتنة....يوم مفتوح حول الكشافة الاسلامية الجزائرية برأس العيون عنابة ... سكان قرية بوقصاص أحمد ينتظرون حافلات نقل إضافية وسيارات أجرة برحال