كشف وتدمير 4 مخابئ للإرهابيين

0 229

تمكنت مفرزة للجيش الوطني الشعبي, الجمعة  الفارط ببومرداس, من كشف وتدمير أربعة مخابئ للإرهابيين وتوقيف عنصري دعم بكل من بومرداس وتيسمسيلت, حسب ما أفاد به أمس بيان لوزارة الدفاع الوطني،حيث أوضح انه “في  إطار مكافحة الإرهاب كشفت ودمرت مفرزة ببومرداس يوم الجمعة أربعة مخابئ  للإرهابيين كما أوقفت عنصري  دعم بكل من  بومرداس و تيسمسيلت”.

وفي إطار محاربة التهريب والجريمة المنظمة “حجزت مفرزة للجيش الوطني الشعبي  بتيارت  ثلاثة  بنادق صيد غير مرخصة 149 خرطوشة عيار 16 ملم وكمية  من البارود كما أوقف عناصر الدرك الوطني بوهران شخصين وحجزوا ما  يقارب ستة  كلغ من الكيف المعالج بالإضافة إلى 5425 وحدة من مختلف  المشروبات”.

وفي نفس السياق وفي عمليات متفرقة بتندوف  وتمنراست “أوقفت  مفارز للجيش الوطني الشعبي سبعة  منقبين عن الذهب بطريقة غير شرعية  وحجزت  سيارة خمسة  أجهزة للكشف عن المعادن مولدين كهربائيين  ثلاث  مطارق ضاغطة ثلاث  مضخات للمياه وشاحنة  محملة بـ17400 لتر من الوقود”.

سامعي محمود

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Headlines
الاخبار::
الخبير الاقتصادي "هواري تيغرسي"على الجامعة الإنفتاح على القطاع الخاص ومحيطها الخارجي رئيس المجلس الأعلى للشباب" مصطفى حيداوي "سيتم استحداث منصة رقمية للتواصل الدائم مع الشباب تجاوبا مع الثورة الرقمية"البروفيسور كمال صنهاجي" يؤكد : " حتمية تحديث مناهج التحليل في مجال الأمن الصحي" عين الدفلى ... حجز ما يقارب 1200 قرص مهلوس وكمية من الكيف المعالج بالروينة عين الدفلى : الإطاحة بمجرم خطير يحترف السرقات بمختلف أشكالها بــجندل حملة للتكفل بالأشخاص دون مأوى بشوارع في خنشلة قسنطينة : سقوط خطير لطفلة في الثامنة من عمرها من الطابق الثاني لبناية بديدوش مراد سكيكدة...متربص في التكوين يعتدي على أستاذه ... المواطنون يطالبون بحصص سكنية جديدة وبرامج واسعة للتهيئة المجتمع المدني يدعو لحماية المحميات الطبيعية....الإسمنت يقضي على المساحات الفلاحية في عنابة درك عنابة يحقق في قضية العصور على جثة مجهولة تطفو في بركة ماء سكيكدة : استرجاع هاتفين نقالين من عصابة محترفة بوسط المدينة