كشف مخبأ للأسلحة بعين قزام

0 218

كشفت مفرزة للجيش الوطني الشعبي أمس الجمعة على الشريط الحدودي بعين قزام مخبأ للأسلحة والذخيرة، حسب ما أفاد به أمس بيان لوزارة الدفاع الوطني.

وأوضح المصدر ذاته أنه “في إطار مكافحة الإرهاب وحماية الحدود وبفضل استغلال  المعلومات، وإثر دورية على الشريط الحدودي بعين قزام، كشفت مفرزة للجيش الوطني الشعبي، مخبأ للأسلحة والذخيرة يحتوي على بندقية   رشاشة FM ومسدس رشاش من نوع كلاشنيكوف، بالإضافة إلى ستة  مخازن  وكمية معتبرة من الذخيرة تقدر بـ (1023) طلقة من مختلف العيارات”.

وفي إطار محاربة الجريمة المنظمة، “أوقفت مفرزة للجيش الوطني الشعبي ببرج  باجي مختار/ن، أربعة  منقبين عن الذهب وحجزت  مولدات كهربائية  و مطارق ضغطي فيما أوقف عناصر الدرك الوطني خلال عمليتين منفصلتين بكل من بسكرة4 وباتنة ، ثلاث أشخاص بحوزتهم بندقية مضخية و أسلحة نارية  تقليدية الصنع”.

من جهة أخرى، “أحبط حرس السواحل بعنابة، محاولات هجرة غير شرعية لـ  (29) شخصا كانوا على متن قوارب تقليدية الصنع في حين تم توقيف (14) مهاجرا  غير شرعي من جنسيات مختلفة بكل من النعامة وتلمسان وبشار”.

خالد محمودي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الاخبار::
البروفيسور غرناوط،عميد كلية الطب بجامعة الجزائر الجزائر في قلب الموجة الرابعة من تفشي كورونا بعيدا عن هموم مهنة المتاعب..!؟ باتنة فرقة شرطة العمران و حماية البيئة كشف محل وجبات لا يتوفر على المعايير الصحية خلال ندوة صحفية،بلماضي: جاهزون لمواجهة غينيا الاستوائية السنيغال يتلقى ضربة موجعة بغياب اللاعب بابى جاى عن باقى مباريات الـ"كان" المجموعات المتمردة تهدد منتخبي تونس وموريتانيا "احملوا حقائبكم وارحلوا الآن، انصرفوا وإلا سنجعلكم ترحلون داخل الأكفان" عقب الخسارة أمام نيجيريا الاتحاد المصري يخطط لإقالة كيروش وتعويضه بحسام حسن رفقة كاميروني وتشادي وبوتسواني الغواتيمالي ماريو إيسكوبار لإدارة لقاء الجزائر-غينيا الاستوائية الجولة الـ14 من بطولة الرابطة الثانية مجموعة وسط- شرق الكاب في البوديوم،الموك تنهي عهد الهموم،عنابة وخنشلة يعادلان كل الخصوم، تلاغمة والشاوية بأقوى هجوم الجزائر- غينيا الاستوائية (20:00) صدام ثاني تحت الضغط العالي لكتيبة جمال بلماضي سوق أهراس السلطات المحلية تحي السنة الآمازيغية ببرنامج ثري ميلة توقيف شخص وحجز 226 وحدة من المؤثرات العقلية