كشف مخبأ به على 2600 طلقة

0 297

تمكنت مفرزة للجيش الوطني الشعبي الاثنين المنصرم من كشف مخبأ يحتوي على كمية معتبرة من الذخيرة تقدر ب 2600 طلقة من مختلف العيارات، حسب ما أفاد به أمس بيان لوزارة الدفاع الوطني.

وأوضح ذات المصدر أنه “في إطار مكافحة الإرهاب وحماية الحدود وبفضل استغلال المعلومات، وإثر دورية على الشريط الحدودي بعين قزام، كشفت مفرزة للجيش الوطني الشعبي، يوم الاثنين الماضي، مخبأ يحتوي على كمية معتبرة من الذخيرة تقدر بـ (2600) طلقة من مختلف العيارات”.

وفي إطار محاربة الجريمة المنظمة، “أوقف حرس الحدود ببشار/ن.ع.3، تاجر مخدرات بحوزته (9,2) كيلوغرامات من الكيف المعالجي فيما ضبط عناصر الدرك الوطني (1200) وحدة من مختلف المشروبات بمعسكر، (20) قنطارا من أوراق التبغ و(5000) علبة سجائر بكل من الوادي والأغواط/ “.

         من جهة أخرى، أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي وعناصر الدرك الوطني، خلال عمليات متفرقة، (26) مهاجرا غير شرعي من جنسيات مختلفة بكل من أدرار والنعامة  وغرداية.

خالد محمودي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Headlines
الاخبار::
من توقرت وزير السياحة يؤكد : مرافقة الدولة للمستثمرين والحرفيين في الطرز التقليدي لمكافحة "الصامت القاتل" وزير الصناعة أحمد زغدار " الواقع يفرض منح اهتمام خاص لمعايير الجودة وشروط الأمان برلمانيون أفارقة يشيدون : الجزائر "تبقى الرائدة في تسوية النزاعات في افريقيا" وزير الداخلية إبراهيم مراد: طريق رقان -برج باجي مختار- تيمياوين " رهاننا التنموي الأبرز " بالمنطقة الطارف ... حملة تحسيسية للوقاية من مخاطر الاختناق بغاز أحادي أكسيد الكربون(CO) سوق أهراس: الاحتفال باليوم العالمي للجمارك بتكريمات وترقيات وتقديم إحصاءات وزير التعليم العالي يستقبل سفير روسيا بالجزائر الرئيس تبون: ضرورة استحداث لجنة للحكام تساهم في فض النزعات مجمع سوناطراك يعلن عن قبول 101 مترشح فائز مؤتمر 17 لمنظمة التعاون الإسلامي.... انتخاب أعضاء هيئة المكتب باتنة....يوم مفتوح حول الكشافة الاسلامية الجزائرية برأس العيون عنابة ... سكان قرية بوقصاص أحمد ينتظرون حافلات نقل إضافية وسيارات أجرة برحال