كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم، فيفا، عن تصنيف المنتخبات المشاركة في الألعاب الأولمبية التي ستقام صيفاً في جويلية المقبل، في العاصمة اليابانية طوكيو. ووفقاً للتصنيف الذي نشره فيفا عبر حسابه الرسمي على تويتر، جاء منتخب اليابان المضيف والبرازيل حامل الذهبية في نسخة ريو دي جانيرو والأرجنتين وكوريا الجنوبية في المستوى الأول. وجاءت منتخبات: ألمانيا والمكسيك وهندوراس وإسبانيا في التصنيف الثاني، فيما جاء منتخب مصر في التصنيف الثالث إلى جانب ساحل العاج وجنوب أفريقيا ونيوزيلندا. أما التصنيف الرابع، فقد شهد وجود منتخبات السعودية وأستراليا وفرنسا ورومانيا. وتقام القرعة يوم 21 الشهر الجاري، في الأولمبياد الذي تأجل للصيف الحالي بعد أزمة كورونا العام الماضي..

2٬539

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم، فيفا، عن تصنيف المنتخبات المشاركة في الألعاب الأولمبية التي ستقام صيفاً في جويلية المقبل، في العاصمة اليابانية طوكيو.

ووفقاً للتصنيف الذي نشره فيفا عبر حسابه الرسمي على تويتر، جاء منتخب اليابان المضيف والبرازيل حامل الذهبية في نسخة ريو دي جانيرو والأرجنتين وكوريا الجنوبية في المستوى الأول.

وجاءت منتخبات: ألمانيا والمكسيك وهندوراس وإسبانيا في التصنيف الثاني، فيما جاء منتخب مصر في التصنيف الثالث إلى جانب ساحل العاج وجنوب أفريقيا ونيوزيلندا.

أما التصنيف الرابع، فقد شهد وجود منتخبات السعودية وأستراليا وفرنسا ورومانيا. وتقام القرعة يوم 21 الشهر الجاري، في الأولمبياد الذي تأجل للصيف الحالي بعد أزمة كورونا العام الماضي..

التعليقات مغلقة.

الاخبار::