كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم، فيفا، عن تصنيف المنتخبات المشاركة في الألعاب الأولمبية التي ستقام صيفاً في جويلية المقبل، في العاصمة اليابانية طوكيو. ووفقاً للتصنيف الذي نشره فيفا عبر حسابه الرسمي على تويتر، جاء منتخب اليابان المضيف والبرازيل حامل الذهبية في نسخة ريو دي جانيرو والأرجنتين وكوريا الجنوبية في المستوى الأول. وجاءت منتخبات: ألمانيا والمكسيك وهندوراس وإسبانيا في التصنيف الثاني، فيما جاء منتخب مصر في التصنيف الثالث إلى جانب ساحل العاج وجنوب أفريقيا ونيوزيلندا. أما التصنيف الرابع، فقد شهد وجود منتخبات السعودية وأستراليا وفرنسا ورومانيا. وتقام القرعة يوم 21 الشهر الجاري، في الأولمبياد الذي تأجل للصيف الحالي بعد أزمة كورونا العام الماضي..

2٬560

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم، فيفا، عن تصنيف المنتخبات المشاركة في الألعاب الأولمبية التي ستقام صيفاً في جويلية المقبل، في العاصمة اليابانية طوكيو.

ووفقاً للتصنيف الذي نشره فيفا عبر حسابه الرسمي على تويتر، جاء منتخب اليابان المضيف والبرازيل حامل الذهبية في نسخة ريو دي جانيرو والأرجنتين وكوريا الجنوبية في المستوى الأول.

وجاءت منتخبات: ألمانيا والمكسيك وهندوراس وإسبانيا في التصنيف الثاني، فيما جاء منتخب مصر في التصنيف الثالث إلى جانب ساحل العاج وجنوب أفريقيا ونيوزيلندا.

أما التصنيف الرابع، فقد شهد وجود منتخبات السعودية وأستراليا وفرنسا ورومانيا. وتقام القرعة يوم 21 الشهر الجاري، في الأولمبياد الذي تأجل للصيف الحالي بعد أزمة كورونا العام الماضي..

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
أولمبياد/ مصارعة اغريقية رومانية الجزائري عبد الكريم فرقات يخوض منازلة الاستدراك ممفيس ديباي حريف وهداف... هل وجد برشلونة الرقم 9 المفقود؟ محرز يُسجل ويصنع.. وينال الثناء بلفتته الرائعة مع لاعب شاب سكيكدة الوالي يؤكد رفع حصة الولاية من الأكسجين الطبي خسائر كبيرة والنيران تهزم جهود المصالح المختصة مواطنون يلبون النداء للمساعدة في إخماد النيران بغابات قسنطينة أولاد رحمون في قسنطينة سكان القراح يطالبون بتجهيز قاعة العلاج وتدعيمها بالأخصائيين وزير التعليم العالي والبحث العلمي، عبد الباقي بن زيان: الرقمية تعتبر أحد أهم تحديات القطاع حاليا ومستقبلا تم عرضها خلال اجتماع للحكومة ، برئاسة الوزير الأول تحديد خمسة محاور استراتيجية لأداء أفضل للاقتصاد الوطني بخصوص علاقات الأخوة والتضامن التاريخية التي تربط البلدين لعمامرة يستقبل من طرف الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي التي كانت قد انعقدت يوم 27 جويلية الماضي انضمام الكشافة الإسلامية الى الجمعية العالمية للمرشدات على مستوى مرتفعات الحظيرة الوطنية للشريعة بالبليدة الحماية المدني تتمكن من إخماد 70% من حريق الغابة شعب متضامن لا يهزمه كورونا..؟ !