كرة القدم/شان2023 (ودية)/

الجزائر-السودان (2-0): مباراة بدون جمهورو في اتجاه واحد

3

فاز المنتخب الجزائري لكرة القدم للاعبين المحليين بسهولة على نظيره السوداني مساء يوم الخميس بملعب ميلود هدفي بوهران في مباراة ودية في إطار تحضيرات الفريقين لبطولة أمم إفريقيا (الشان) للاعبين المحليين المقررة في الجزائر مطلع العام المقبل.

في مباراة لعبت بدون جمهور، دخل الخضر المباراة بقوة حيث تمكن اللاعب مزيان من فتح باب التسجيل بعد 10 ثوان فقط من بداية اللقاء وهو ما دفع المنتخب السوداني إلى التراجع نحو الخلف وتشكيل جدارين دفاعيين مما صعب من مهمة الخضر للوصل إلى شباك الحارس السوداني.

و انتظر زملاء القائد قداد إلى غاية الدقيقة العشرين أين ضيع كل من الطاهر وعريبي فرصتين سانحتين للتسجيل. و مرة أخرى ضيع عريبي في الدقيقة 40 هدف محقق بعد كرة ردها الحارس السوداني.
و لم تكن للتشكيلة السودانية سوى فرصة واحدة للتهديف في ربع ساعة من الشوط الأول.

و لم يشهد الشوط الثاني أي تغيير في طريقة اللعب حيث واصلت التشكيلة الوطنية سيطرتها لكن تنقصها الفعالية, حيث ضيع أشبال بوقرة العديد من الفرص قبل أن يتمكن البديل محيوز من إضافة الهدف الثاني بعد ركنية من مزيان في الدقيقة 76.

و قد نجح الخضر, أمام المنتخب السوداني الذي خاض المباراة دون لاعبيه الأساسين وفقا لمدربه , في تسيير المقابلة, و يأمل المتتبعون بأن تظهر كتيبة مجيد بوقرة بوجه أكثر فعالية في المستقبل خاصة وأن بطولة إفريقيا للأمم للمحلين (الشان) التي ستحتضنها الجزائر (13 يناير – 4 فبراير 2023) لم يعد يفصلنا عنها سوى 100 يوم فقط.

يشار إلى أنه قبل انطلاق المباراة كرم أعضاء المنتخب الوطني الراحل بن حمودة الذي توفي بعد ساعات قليلة من مباراة ودية خاضها مع المنتخب (أ) في يوليو المنصرم في حادث مرور. وكان والد اللاعب قد أعطى اشارة انطلاق المباراة بعد دقيقة صمت على روح الفقيد.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::