كرة القدم داخل القاعة فرصة لا براز مؤهلات النخبة الوطنية

1٬852

أكد مدرب المنتخب الجزائري لكرة القدم داخل القاعة، نور الدين بن عمروش ، ان التشكيلة الجزائرية يملك مؤهلات يتعين عليها ابرازها، وذلك عشية مواجهة منتخب العراق يوم غد الثلاثاء (00ر17سا بتوقيت الجزائر)، لحساب الجولة الاولى (المجموعة الثانية) للطبعة السادسة من البطولة العربية لكرة القدم داخل القاعة التي تحتضنها مدينة الدمام السعودية في الفترة الممتدة من 20 الى 28 يونيو الجاري .

وأوضح مدرب المنتخب الجزائري في تصريح للموقع الرسمي للاتحادية الجزائرية لكرة القدم (الفاف)،” سنواجه تشكيلة عراقية قوية أنهت مؤخرا مشاركتها في  كاس آسيا و سبق لها المشاركة في عدة كؤوس عالمية (…) لكن من جهتي اعتقد اننا نملك من المؤهلات ما يتعين علينا ابرازها في هذه المواجهة الاولى التي سنرى فيها كيف سيتفاعل فيها اللاعبون مع منافسة رسمية “.

وبخصوص التحضيرات لهذا الموعد العربي ، اوضح المدرب الوطني ان” الاعداد لهذه المنافسة جرى في ظروف جيدة سواء بالجزائر او بالمملكة العربية السعودية، وذلك على الرغم من الوقت الضيق الذي حضرنا فيه لهذه الالعاب ” موضحا” لقد خضع الفريق لبرنامج عمل مكثف اتمنى ان يؤتي ثماره في المنافسة العربية .

وأضاف بن عمروش: “الاكيد ان هذه المجموعة التي شكلت مؤخرا ، ستعمل كل ما بوسعها لتمثيل الجزائر احسن تمثيل و تقديم اداء جيد فوق الميدان حتى وان  كنا نعلم ان المهمة سوف لن تكون يسيرة امام منتخبات تملك خبرة أكثر منا”.

ويستهل المنتخب الوطني الجزائري هذه المنافسة بنية تحقيق نتيجة ايجابية في المقابلة الاولى حسب المدرب عمروش الذي اكد :” انه حتى وإن لم ترق التحضيرات الى المستوى المطلوب، فان المجموعة تملك من المؤهلات ما يجعلها قادرة على صنع الفارق (…) يتعين علينا بذل مجهوداتنا من اجل تأكيد مستوانا”.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::