كأس الكونفدرالية-الجولة الثالثة شبيبة القبائل تؤكد نواياها والوفاق يعقد من مأموريته

1٬397

سجل وفاق سطيف وشبيبة القبائل نتائج متباينة خلال الجولة الثالثة لدور المجموعات من منافسة كأس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم.

وإذا كان وفاق سطيف المتواجد في المجموعة الأولى, قد قلص من حظوظه في التأهل للدور ربع النهائي من المنافسة القارية, فإن شبيبة القبائل التي لم تنهزم لحد الساعة, أضحت قريبة من ضمان التأشيرة.

ورغم تألقه في البطولة المحلية, فإن الوفاق لا يسجل نفس النتائج قاريا هذا الموسم حيث سجل أشبال المدرب التونسي نبيل كوكي خسارة أمام الفريق النيجيري انييمبا بنتيجة (2-1) في لقاء جمع بينهما بمدينة ابا (نيجيريا).

و كان الوفاق سباقا في فتح باب التسجيل عن طريق منصف بكرار (د 13) قبل أن يعدل الفريق المحلي بواسطة أوغستين أولاديبو (د 40) ثم يضيف الهدف الثاني عن طريق توسين أوموييلي (د 60). و كان اولاديبو قد أهدر ضربة جزاء (د 17) نجح في التصدي لها الحارس الجزائري سفيان خضايرية.

بعد هذه النتيجة, يصعد نادي انييمبا للمركز الأول بمجموع 6 نقاط متقدما اورلندو بيراتس الجنوب الإفريقي (5 ن) و أهلي بنغازي الليبي (4 ن) بينما يتذيل وفاق سطيف ترتيب المجموعة بنقطة واحدة.

وأضحى الوفاق ”مجبرا” على تحقيق ”ريمونتادا” خلال المرحلة الثانية من دور المجموعات إذا أراد مواصلة الحلم القاري.

ومن جهتها, عادت شبيبة القبائل بنقطة ثمينة من تنقلها إلى المغرب بعد أن تعادلت أمام مضيفها فريق نهضة بركان (0-0) حامل لقب النسخة الماضية.

وبعد هذه النتيجة, تحتل شبيبة القبائل مركز الوصافة برصيد 5 نقاط, خلف كوتون سبور الكاميروني الذي يتصدر المجموعة ب 6 نقاط , ومتفوقة على كل من نهضة بركان (4 ن – المرتبة الثالثة) ونابسا ستارز الزامبي (1 ن – المرتبة الرابعة).

وسيكون ممثل الجزائر أمام حتمية الفوز في الجولة الرابعة أمام النادي المغربي, كي يضع قدما في الدور ربع النهائي.

يذكر أن الجولة الرابعة من دور المجموعات, ستجرى يوم الأحد 11 أفريل

التعليقات مغلقة.

الاخبار::