قيادة الدرك الوطني تنظم ملتقى وطني حول: “إسهام بيولوجيا الحشرات الرمية في علم الحشرات الجنائي”

3٬396

نظمت قيادة الدرك الوطني، اليوم الاثنين ملتقى وطني حول: “إسهام بيولوجيا الحشرات الرمية في علم الحشرات الجنائي” على مستوى المعهد الوطني للأدلة الجنائية وعلم الإجرام للدرك الوطني ببوشاوي و يأتي هذا الملقي في إطار تجسيد التوجيهة السنوية لتحضير وحدات وتشكيلات الدرك الوطني.

و قد افتتحت أشغال هذا الملتقى باسم السيد الفريق نائب وزير الدفاع الوطني، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، من طرف اللواء عبد الحميد غريس، الأمين العام لوزارة الدفاع الوطني، بحضور إطارات من الجيش الوطني الشعبي، وكذا جامعيين وأطباء وباحثين مختصين في هذا الميدان.

يهدف هذا الملتقى الذي يندرج في إطار تثمين علم الحشرات الجنائي وإدراجه ضمن النظام القضائي الجزائري، إلى إبراز دور بيولوجيا الحشرات في تحديد تاريخ الوفاة والجرعات، تحديد الكفاءات الوطنية في هذا المجال لتجميع أعمالها لتطوير هذا العلم واستعماله في علم الإجرام بالإضافة إلى تقييم البحوث العلمية الحالية المنجزة بمختلف الجامعات الوطنية في هذا المجال .

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
النادي الرياضي القسنطيني بلوزداد قريب من خطف المدرب ميلود حمدي أول لاعب جزائري يعارض "السوبرليغ"... من هو؟ بطولة كأس العرب لكرة القدم القصة الكاملة لحقيقة انسحاب الجزائر من البطولة 3 حجج قوية تدفع الاتحاد الدولي لمنع منافسة "سوبر ليغ" بعد الأسبوع الأول من رمضان الغلاء الفاحش وكساد البضائع أهم ما ميز الوضع الاجتماعي بجيجل مجهودات جبارة من الحماية المدنية لإخماده حريق مهول يأتي على مستودع ألمنيوم ببالما بقسنطينة بسبب تأخر تسوية مستحقات العمال المالية اجتماع طارئ بمديرية الصحة لوقف احتجاج بمستشفى زيغود يوسف بقسنطينة أم البواقي الاعتداء على طالبة جامعية بالسلاح الأبيض بالتزامن مع سهرات رمضان فرقة "الأصيل للإنشاد والمديح" تحيي حفلا إنشاديا بخنشلة غرداية معالجة 724 قضية خلال 3 أشهر الأخيرة الأغواط سارقي المحلات التجارية في قبضة الأمن قال أنها تفوقت على نظيرتها اليابانية وزير النقل يشيد بالكفاءات الجزائرية المشرفة على إعادة الاعتبار لنفق جبل الوحش