قصته لاقت تضامنا واسعا لدى الجزائريين.. هكذا أنقذ “عادل” فتاة من الموت ليسقط من الطابق الثالث

50

 

تداول أمس رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الجزائر قصة حزينة وقعت بحي الجبل “لامونطان” ببلدية الحراش بالجزائر العاصمة بطلها أحد الشباب الذي يرقد بمصلحة الانعاش بمستشفى سليم زميرلي.
وتدور وقائع القصة عندما حاول الشاب “عادل” انقاذ فتاة كانت تحاول الانتحار برميه نفسها من الطابق الثالث، قبل أن يتدخل هو ويحاول ثنيها عن ذلك ويقوم بامساكها.

وحسب ما أسره مصدر عائلي فإن عادل وبعد أن أنقذ الفتاة وقام بامسكاها، فقد توازنه ليسقط من الطابق الثالث ليرتطم رأسه بالرصيف مما تسبب له برضوض وكسور خطيرة على مستوى الأرجل ووالرأس والكتف.
وتجدر الإشارة إلى أن الشاب عادل يرقد بمستشفى سليم زميرلي بمصلحة الانعاش، وطلبت عائلته من كل الجزائريين الدعاء له بالشفاء، وكان العديد من الجزائريين من مختلف الولايات قد تواصلوا مع عائلة الشاب “عادل” معبرين عن تضامنهم معه ومع عائلته داعين المولى أن يشفيه.

خليل وحشي

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
بسبب اعتراض ملاك أراضي خواص بباتنة تجزءات عقارية و 500 سكن عدل دون قنوات صرف صحي أولمبياد/ مصارعة اغريقية رومانية الجزائري عبد الكريم فرقات يخوض منازلة الاستدراك ممفيس ديباي حريف وهداف... هل وجد برشلونة الرقم 9 المفقود؟ محرز يُسجل ويصنع.. وينال الثناء بلفتته الرائعة مع لاعب شاب سكيكدة الوالي يؤكد رفع حصة الولاية من الأكسجين الطبي خسائر كبيرة والنيران تهزم جهود المصالح المختصة مواطنون يلبون النداء للمساعدة في إخماد النيران بغابات قسنطينة أولاد رحمون في قسنطينة سكان القراح يطالبون بتجهيز قاعة العلاج وتدعيمها بالأخصائيين وزير التعليم العالي والبحث العلمي، عبد الباقي بن زيان: الرقمية تعتبر أحد أهم تحديات القطاع حاليا ومستقبلا تم عرضها خلال اجتماع للحكومة ، برئاسة الوزير الأول تحديد خمسة محاور استراتيجية لأداء أفضل للاقتصاد الوطني بخصوص علاقات الأخوة والتضامن التاريخية التي تربط البلدين لعمامرة يستقبل من طرف الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي التي كانت قد انعقدت يوم 27 جويلية الماضي انضمام الكشافة الإسلامية الى الجمعية العالمية للمرشدات على مستوى مرتفعات الحظيرة الوطنية للشريعة بالبليدة الحماية المدني تتمكن من إخماد 70% من حريق الغابة