قسنطينة

0 312

اختتمت، أمس الأول، بقصر الثقافة مالك حداد بقسنطينة “قرية الطفل الربيعية”، حيث شهد الاحتفال في يومه الأخير تقديم عروض فكاهية وفنية للأطفال، إذ سجل قصر الثقافة محمد العيد “آل خليفة” إقبالا قياسا في فترة الصباح وكذلك بالنسبة للفترة المسائية، هذا وقد تخلل اليوم الأخير من الاحتفال اختتام أيضا دورة مسرح “الطفل المصري” لأحمد طلعت وبحضور عديد الفنانين ومكوني الأطفال بالولاية.


الاحتفال الختامي شهد تقديم عروض فنية اخرى فكاهية للأطفال وكذا تقديم عديد محاضرات للدكتور العراقي “محمد صالح جاسم” عن رواياته للأطفال إضافة إلى تقديم عديد الجوائز والهدايا للمشاركين من أطفال وجمعيات، فضلا عن الأسرة الإعلامية.
محمد الأمين .س

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الاخبار::
الجرائد الوطنية وعقب الانتهاء من التشريعيات الاستحقاق جرى في ظروف عادية في انتظار النتائج قال أنها عقيمة سفير الجزائر بفرنسا،محمد عنتر داود : التشويش على السير الحسن للعملية في بعض المراكز التشكيلات السياسية التي خاضت غمار التشريعيات العملية لم تشهد تسجيل أي تجاوزات تؤثر عليها بومرداس الإطاحة بشبكة وطنية تقوم بترويج أسلحة محظورة البليدة إرسال أول شحنة لتصدير بيض التفقيس نحو ليبيا العاصمة تعليمات صارمة بضرورة توفير الماء الشروب بصفة منتظمة بين الحاجة والإغراء تسول الفتيات ظاهرة لم تعهدها أم البواقي من قبل سكيكدة إصابة شخص في حادث مرور سببه بقرة في سياق عصرنة الإدارة العمومية استخراج أول رخصة بناء رقمية في سوق أهراس روميلو لوكاكو "الهداف"... أرقام مُرعبة مع المنتخب البلجيكي لاعبو منتخب الجزائر يُطالبون بكأس العالم ما القصة؟ بطولة أوروبا للأمم 2020 تعرض اللاعب الدنماركي إريكسن لازمة قلبية أثناء المباراة أمام فنلندا