قسنطينة توقيف 4 متهمين في قضايا سرقة توابع المركبات وحيازة مؤثرات

2٬327

تمكنت الضبطية القضائية للأمن الحضري الثاني عشر خلال نهاية الأسبوع، في عمليات متفرقة من توقيف 4 مشتبه فيهم في قضايا سرقة توابع مركبات وكذا حيازة أدوية صيدلانية ذات خصائص مؤثرة عقليا، وذلك في إطار مجهودات مصالح أمن ولاية قسنطينة، في مكافحة الجريمة بمختلف أشكالها، خاصة المتعلقة بالمساس بالأشخاص والممتلكات.

القضية الأولى تعود إلى شكاوي من قبل ضحايا بخصوص تعرض مركباتهم لسرقة توابعها، وهذا على مستوى حي الزيادية وجبل الوحش، ليتم توقيف مشتبه فيه يبلغ من العمر 28 سنة، هذا الأخير تبين ضلوعه في 6 قضايا تتعلق بسرقة توابع مركبة، بعد الانتهاء من مجريات التحقيق تم تقديمه أمام النيابة المحلية وفق ملفات إجراءات جزائية منفصلة، بينما القضية الثانية عالجتها نفس المصلحة وتتعلق بتوقيف شخصين يبلغان من العمر28 و 42 سنة مشتبه فيهما في قضية سرقة توابع مركبة وهذا على مستوى حي جبل الوحش بعد الانتهاء من مجريات التحقيق تم تقديم أمام النيابة المحلية وفق ملف إجراءات جزائية.

فيما تعود القضية الثالثة إلى توقيف مشتبه فيه آخر يبلغ من العمر 28 سنة متورط في قضية سرقة توابع مركبة، هذا الأخير تم ضبط بحوزته 93 كبسولة من المواد الصيدلانية ذات خصائص مخدرة، بعد الانتهاء من مجريات التحقيق تم تقديمه أمام النيابة المحلية وفق ملف إجراءات جزائية.

                                            و. زاوي

 

 

 

 

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
ميناء جن جن بجيجل نمو بـ37 بالمائة في حجم تبادل السلع خلال الثلاثي الأول من 2021 بعد أن تم تحويله لمفرزة للحرس البلدي سكان منطقة تايراو بجيجل يطالبون السلطات بترميم مركز البريد مدرب شباب بلوزداد مانولوفيتش لاعبو بلوزداد كانوا على قدرالمسؤولية تصفيات مونديال 2022 نحو تأجيل التصفيات الإفريقية بسبب عدم جاهزية الملاعب المضيفة الرابطة الأولى (الجولة 20) الرائد يتعثر، شباب بلوزداد ينتفض ونجم مقرة يباغت جمعية الشلف مواجهة مصر.. رهان بوقرة الأهم مستدعياً انتصار أم درمان محرز وبنزيمة... منافسة على الكرة الذهبية بنكهة جزائرية العاصمة مستشفى زرالدة الجديد سيكون قطبا للخدمات الطبية الاستعجالية البليدة إطلاق خدمات الصيرفة الإسلامية بوكالة "بدر" أم البواقي مسجد السلام ينظم حفلا تكريميا لحفظة القرآن الكريم سكيكدة الوالي يشدد على ضرورة تكثيف إجراءات الوقاية ضد كرونا بيع الشربات والحلويات عائلات تقايض مستقبل الأبناء بجمع المالي في رمضان بسوق أهراس