قسنطينة توقيف 3 أشخاص سرقوا مالا ومصوغات لشراء مؤثرات عقلية بغرض الاتجار

3٬310

عالجت الضبطية القضائية للأمن الحضري الخامس عشر بأمن ولاية قسنطينة قضية سرقة مست شقة، استولى الفاعلون فيها على كمية من المجوهرات ومبلغ مالي، مع توقيف 03 أشخاص مشتبه فيهم تتراوح أعمارهم مابين 26 و 35 سنة، قدموا أمام النيابة المحلية بموجب ملف قضائي عن تهمة تكوين جمعية أشرار، السرقة بالكسر والتسلق واقتسام عائدات السرقة واستغلالها في حيازة المؤثرات العقلية والمواد الصيدلانية لغرض المتاجرة.

حيثيات القضية تعود إلى شكوى من قبل امرأة  بخصوص تعرض مسكنها لفعل السرقة من قبل مجهولين، طالت كمية من المجوهرات بالإضافة إلى مبلغ مالي، ليتم فتح تحقيق حول ملابسات القضية، حيث مكنت الأبحاث والتحريات الميدانية من تحديد هوية مقترفي فعل السرقة، وبإذن صادر من الجهات القضائية المختصة تم التنقل إلى مسكن أحد المشتبه فيهم أين كانوا يختبئون داخله، وبتفتيشه تم العثور على كمية من المؤثرات العقلية قدرت بحوالي 500 قرص، وكذا مبلغ مالي، ليتم توقيفهم وتحويلهم إلى مقر المصلحة لاستكمال إجراءات التحقيق، ليتضح أن الفاعلين قاموا باقتسام عائدات السرقة واستغلالها في حيازة المؤثرات العقلية والمواد الصيدلانية لغرض المتاجرة.

بعد الانتهاء من مجريات التحقيق تم إنجاز ملف إجراءات جزائية في حق المعنيين الذين قدموا  أمام النيابة المحلية.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
مجلس الأمة و أثناء جلسات مناقشة مخطط عمل الحكومة ضرورة مراجعة قانوني البلدية والولاية خدمة للتنمية المحلية أشرف أمس، والي ولاية باتنة توفيق مزهود على فعاليات انطلاق الموسم الدراسي 2021/2022، رفقة العديد من السلطات المدنية والعسكرية على غرار مدير التربية للولاية علقمة بوراس، وكان ذلك بثانوية المجاهد المتوفي أحمد قادة بحي بارك افوراجو مدرسة ذوي الاحتياجات الخاصة "المعاقين بصريا" بكشيدة، حيث تم الاستماع إلى النشيد الوطني وحضور الدرس الافتتاحي بكلتا المؤسستين. وفي كلمة لوالي ولاية باتنة قال من خلالها أن الدخول المدرسي لهذه السنة جاء في ظروف جد حسنة، سواء الجانب المادي أو البشري، حيث أكد أنه وبتظافر الجهود سنحقق المطلوب والرقي على كل الأصعدة، مشيرا إلى النتائج الممتازة المحققة في... والي ولاية باتنة انطلاق فعاليات الموسم الدراسي في أحسن الظروف أم البواقي تدعيم السوق المحلي بـ 11500 قنطارا من البقول الجافة لمحاربة المضاربة غرفة الصناعات التقليدية والحرف بجيجل دورة تكوينية لفائدة الحرفيين حول كيفية استخراج الزيوت الطبيعية لفائدة سواق الدرجات النارية درك سوق أهراس ينظم حملة تحسيسية للوقاية من حوادث المرور الوطن تطمس صورة منارة جامع الجزائر على الصفحة الأولى وزارة الشؤون الدينية..اعتداء على ذاكرة الشعب الجزائري إثر تعيين أمينة جديدة لمحافظة وإنهاء مهام اللجنة الانتقالية زوال الانشقاقات بمحافظة تيزي وزو والاستعدادw للاستحقاق القادم مست عديد القطاعات هذه مشاكل ولاية قسنطينة التي نقلها النواب للبرلمان تصفيات مونديال-2022 تأخير لقاء النيجر - الجزائر الى 12 أكتوبر شهد تألقاً لافتاً لبعضٍ من نجوم المنتخب الجزائري، خاصة في الدوريين الفرنسي والإنكليزي لكرة القدم، على غرار أندي ديلور وهشام بداوي اللذين سجلا وأنقذا فريقهما نيس من الخسارة أمام موناكو، في حين استطاع سعيد بن رحمة تسجيل الهدف الوحيد لفريقه وستهام يونايتد أمام مانشستر يونايتد. وحمل هذا التألق أرقاماً مهمة للاعبين الجزائريين طوال مشوراهم الاحترافي في الدوريات الأوروبية، فأندي ديلور يعتبر اللاعب الوحيد من الممارسين حالياً في الدوري الفرنسي الذي تمكن من التسجيل في مرمى الفرق المنافسة بألوان 5 فرق مختلفة، كما أنه أول جزائري يُحقق ذلك في تاريخ المسابقة. وسجل أندي ديلور في "الليغ1" بألوان أجاكسيو وكون ... في يوم التألق الجزائري.. أرقام تتحقق لأول مرة بأقدام بن رحمة وديلور