قسنطينة توقيف مشتبه فيهما في قضايا سرقة بالنشل

3٬327

تمكنت الضبطية القضائية لكل من الأمن الحضري العاشر والثالث عشر بأمن ولاية قسنطينة، من توقيف مشتبه فيهما في قضيتي السرقة بالنشل في حالة تلبس الطريق العام، وذلك في إطار مكافحة الجريمة الحضرية.

تعود حيثيات القضية الأولى إلى توقيف مشتبه فيه يبلغ من العمر 57 سنة من قبل قوات الشرطة للأمن العمومي على مستوى محطة زعموش بعد تقدم ضحية من الشرطيين العاملين هناك للتبليغ عن تعرضها لسرقة هاتفها النقال أثناء الصعود على متن الحافلة موجهة شكوكها لرجل مسن كان قد ضايقها، بتقدم قوات الشرطة إلى الحافلة شاهدوا المشتبه فيه يهم بالمغادرة، ليتم توقيفه متبلسا بحيازة الهاتف النقال محل السرقة، أين حاول التخلص منه برميه عند تقدم قوات الشرطة ليتم تحويله إلى مقر الأمن الحضري الثالث عشر لاستكمال الإجراءات اللازمة، بينما تعود القضية الثانية إلى توقيف قوات الشرطة للأمن الحضري العاشر لمشتبه فيه  يبلغ من العمر 22 سنة على مستوى شارع عبان رمضان بوسط المدينة، إثر دوريات راجلة بالزي المدني بقطاع الاختصاص.

أين تم مشاهدته والاشتباه فيه ثم رصده متلبسا بنشل حقيبة صغيرة الحجم مخصصة لوضع النقود، حيث وبعد الانتهاء من مجريات التحقيق تم تقديم المشتبه فيهما أمام النيابة المحلية وفق ملف إجراءات جزائية.

                                              و. زاوي

 

 

 

 

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
"الجزائرية للمياه" بسوق أهراس ... إطلاق تطبيق الكتروني لتسديد فاتورة الاستهلاك وغيرها من الخدمات برج بوعريريج ... انطلاق القافلة الإعلامية الولائية للتعليم والتكوين المهنيين خنشلة ... حملة تحسيسية للتعريف بقطاع التكوين المهني وعروض الدورة عنابة: حصص السكنات الريفية والاجتماعية تعزز استقرار العائلات في أراضيها جيجل ... عمال عقود ما قبل التشغيل في القطاع الاقتصادي يعودون للاحتجاج مسابح وملاعب رياضية إنجاز 10 مشاريع رياضية وشبانية في الأفق بسوق أهراس وزيري التجارة وترقية الصادرات والصناعة من برج بوعريريج: الدعوة لضرورة مضاعفة الجهود لرفع من نسبة الإدماج المنتج الجزائري نحـو قانـون إعـــلام متصالـح..؟! ياتنة :عناصر فرقة البيئة و العمران حجز 36 كلغ من اللحوم غير صالحة للاستهلاك باتنة : الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية الثانية حملة توقف 03 أشخاص وحجز 1000 مؤثرات عقلية باتنة:عناصر الأمن الحضري الخامس توقيف 04 أشخاص قاموا بإنشاء حظائر غير شرعية الوزير الأول يتباحث مع نظيره السنغالي سبل تعزيز التعاون بين البلدين