قرصنة موقع وكالة الأنباء الجزائرية

0 260

لا أحد يدرك السبب وراء هذه العملية المستهجنة التي لا طائل من ورائها ولا هدف واضح ،  فقد تعرض الموقع الرسمي لوكالة الأنباء الجزائرية الرسمية، الجمعة المنصرم ، لعملية قرصنة من طرف مجهولين حيث تم وضع صورة للعلم الأمازيغي، في خلفية الواجهة الرئيسية للموقع فيما تجهل الجهة التي تقف وراء هذه القرصنة.

     جدير بالذكر، أن مركز الوقاية من جرائم الإعلام الآلي والمعلوماتية ومكافحتها التابع لجهاز الدرك الوطني، كان قد تمكن في صائفة 2016، من توقيف شخص تورط في اختراق موقع وزارة البريد وتكنولوجيات الإعلام والاتصال”.

آيت سعيد.م

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Headlines
الاخبار::
برلمانيون روس : اليابـان أداة أخــرى معادية لروسيا و الصين المعهد الدولي للدراسات الاستراتيجية هل الدبابات الغربية قادرة على تغيير مسار المعارك؟ وزارة الخارجية السورية: "إسرائيل" تضيف مجزرة جنين إلى سجلها الحافل بالجرائم والقتل النظام المعلوماتي الجديد الخاص بالجمارك يسمح بتسهيل عمليات الجمركة واضفاء الشفافية سيعقد في الجزائر نهاية سنة 2023 .... المنتدى السابع للبلدان المصدرة للغاز تنمية ريفية: التشجير ومكافحة التصحر محور لقاء قطاع الفلاحة عرقـــاب يستقبل الأمين العام لمنتدى الدول المصدرة للغاز نفطال شهر مارس القادم اعتماد بطاقات الدفع المسبق لتسويق منتجاتها في ظل عدة تحديات وتهديدات تواجه العالم الإسلامي وبالجزائر انطلاق أشغال الدورة 17 لمؤتمر منظمة التعاون الإسلامي اليوم سيتم تنظيمه يومي 18 و19 فيفري المقبل بالعاصمة ملتقى الجزائر للتكنولوجيا المالية والتجارة الالكترونية إثر مرض عضال وعن عمر ناهز 82 عاما .... الفنـان المجاهـد الهادي رجـب فـي ذمة الله باتنة : أمن دائرة عين التوتة توقيف شخص يروج المؤثرات العقلية قرب مؤسسة تربوية