قرر عدم المشاركة الشان قبل يوم واحد من إنطلاقته

الكاف يحيل ملف غياب المغرب على الهيئة القانونية للاتحاد الإفريقي

22

أعلن الإتحاد الإفريقي لكرة القدم أنه تم إحالة ملف غياب منتخب المغرب عن شان الجزائر على الهيئة القانونية التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وقال الكاف في بيانه :” لقد اجتمعت اللجنة المنظمة للشان بالجزائر وفقا للوائح القانونية و قررت أن تكون المجموعة الثالثة، مكونة من ثلاثة منتخبات فقط، ويصعد أول فريقين”

و أضافت:”اللجنة المنظمة للشان نقلت الملف مباشرة إلى الهيئة القضائية التابعة للإتحاد الإفريقي لإتخاذ كل الإجراءات اللازمة ”
وكان منتخب المغرب قد قرر عدم المشاركة في نهائيات كأس أمم أفريقيا للمحليين المقامة في الجزائر قبل يوم واحد من إنطلاق البطولة.

ويأتي هذا القرار بناء على غياب منتخب المغرب عن البطولة، وبالتالي إلغاء مباراة الجولة الثانية من المجموعة الثالثة التي كانت مقررة بين المغرب وغانا بملعب الشهيد حملاوي بمدينة قسنطينة شرقي البلاد.

وختم بيان الكاف: “أحالت اللجنة المنظمة للبطولة الأفريقية، مسألة غياب المغرب في المباراة التي كانت مقررة يوم الأحد 15 يناير ضد السودان إلى الهيئة القضائية المختصة في الكاف”.

وكان منتخب المغرب قد أعلن أنه لا يمكنه الحضور والمشاركة في البطولة، وذلك قبل 24 ساعة من افتتاح المسابقة.

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
من توقرت وزير السياحة يؤكد : مرافقة الدولة للمستثمرين والحرفيين في الطرز التقليدي لمكافحة "الصامت القاتل" وزير الصناعة أحمد زغدار " الواقع يفرض منح اهتمام خاص لمعايير الجودة وشروط الأمان برلمانيون أفارقة يشيدون : الجزائر "تبقى الرائدة في تسوية النزاعات في افريقيا" وزير الداخلية إبراهيم مراد: طريق رقان -برج باجي مختار- تيمياوين " رهاننا التنموي الأبرز " بالمنطقة الطارف ... حملة تحسيسية للوقاية من مخاطر الاختناق بغاز أحادي أكسيد الكربون(CO) سوق أهراس: الاحتفال باليوم العالمي للجمارك بتكريمات وترقيات وتقديم إحصاءات وزير التعليم العالي يستقبل سفير روسيا بالجزائر الرئيس تبون: ضرورة استحداث لجنة للحكام تساهم في فض النزعات مجمع سوناطراك يعلن عن قبول 101 مترشح فائز مؤتمر 17 لمنظمة التعاون الإسلامي.... انتخاب أعضاء هيئة المكتب باتنة....يوم مفتوح حول الكشافة الاسلامية الجزائرية برأس العيون عنابة ... سكان قرية بوقصاص أحمد ينتظرون حافلات نقل إضافية وسيارات أجرة برحال