قرباج يشكو زطشي للمحكمة الرياضية الجزائرية

0 150

شن الرئيس السابق لرابطة دوري المحترفين الجزائري، محفوظ قرباج، رفقة أعضاء طاقمه، هجوما معاكسا ضد اتحاد كرة القدم المحلي، على خلفية سحب التفويض منه.


وأودع أعضاء الرابطة السابقين، ملفا ثقيلا، لدى المحكمة الرياضية الجزائرية، لعدم شرعية الطريقة التي تم بها سحب الثقة من الرئيس السابق لشباب بلوزداد، محفوظ قرباج، في تسيير رابطة الدوري، وعدم الاستناد لأمور واضحة.
كما دوّن محفوظ قرباج في الشكوى، عدم شرعية المكتب المؤقت، المكون من أعضاء المكتب الفيدرالي، بما أن القوانين تنص على إلزامية وجود ممثلين من أندية الدوري الجزائري.
ومن المتوقع أن تصل الأمور إلى اتحاد كرة القدم الدولي، مما يجعل الجزائر مهددة بعقوبات، خلال الأيام القادمة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الاخبار::
الاحتفالات المخلدة للذكرى الـ 45 لإعلان الجمهورية الصحراوية التأكيد على المضي قدما في تكريس مؤسساتها و هيئاتها أيهما:التربيـة أولا أم التعليـم..؟ رئيس حركة البناء الوطني،بن قرينة: نطالب بترسم 27 فيفري كيوم وطني قال لأنه جلب لنا العدو الصهيوني إلى باب الدار،مقري: مواصلة بناء اتحاد المغرب العربي بعيدا عن المغرب رئيسة الهلال الأحمر الجزائري، سعيدة بن حبيلس: دور العجزة وصمة عار في المجتمع الجزائري الطريقة الصحيحة لاسترجاع البطاقة الذهبية بعد حجزها في الموزع الآلي الطارف : العثور على جثة غريق في حالة متقدمة من التعفن بالقالة فيروس كورونا : 183 إصابة جيدة و4 وفيات خلال 24 ساعة الاخيرة عبد الرحمن بن بوزيد : إشادة بهبات أبناء الجالية الوطنية المقيمة بالخارج رئيس مجلس الأمة، صالح قوجيل،يؤكد: " الديمقراطية الحقيقية تعد "مناعة للجزائر " التجمع الوطني الديمقراطي،يوجه : دعوة للتوجه نحو انتخابات تشريعية في أقرب الآجال " " لمواجهة التحديات، االفريق السعيد شنقريحة : " يتعين على الجميع تعزيز الوحدة الوطنية"