قتيل وثمانية جرحى في حادث اصطدام حافلة لنقل المسافرين بشاحنة بالخيثر

0 1٬516

لقي أول أمس شخص مصرعه و أصيب ثمانية آخرين بجروح متفاوتة الخطورة في حادث اصطدام بين حافلة لنقل المسافرين و شاحنة على مستوى بلدية الخيثر شمال ولاية البيض، حسبما علم لدى مصالح الحماية المدنية.

و أفاد المصدر أن الحادث وقع في حدود الساعة الخامسة و النصف صباحا على مستوى الطريق الوطني رقم 6 الرابط بين ولايتي البيض و سعيدة على بعد 13 كلم عن بلدية الخيثر .

و ذلك عقب اصطدام بين حافلة لنقل المسافرين تعمل عبر الخط الرابط بين ولايتي الشلف و بشار و شاحنة كانت تسير في الاتجاه المعاكس.

وخلف الحادث مقتل سائق الشاحنة (40 سنة) و إصابة 8 أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 19و 52 سنة بجروح متفاوتة الخطورة كانوا على متن الحافلة.

وقد تدخل عناصر الحماية المدنية لنقل الجرحى إلى المؤسسة العمومية للصحة الجوارية بالخيثر لتلقي العلاج فيما حولت جثة الضحية لذات المؤسسة الصحية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Headlines
الاخبار::
بأمر من رئيس الجمهورية وتحت اشراف وزير الداخلية : الجزائر ترسل 210 طن من المساعدات الإنسانية نحو سوريا و تركيا خلال سنة 2022 ،المؤسسة الميائية بوهران تسجل : إرتفاع حجم الصادرات خارج المحروقات بنسبة تفوق 149 بالمائة عن القانون النقدي و المصرفي" ياسين المهدي وليد " سيؤسس لنشاطات جديدة لم تشهدها الساحة المالية في الماضي بلمهدي : الجزائر ستشرع في توزيع مصحف الجزائر للبراي داخل و خارج الوطن خلال شهر رمضان المقبل وزير التعليم العالي و البحث العلمي، كمال بداري، يعلن: "مراجعة نظام "أل أم دي" ستتم بمشاركة كل الفاعلين بالقطاع الخبير الاقتصادي "هواري تيغرسي"على الجامعة الإنفتاح على القطاع الخاص ومحيطها الخارجي رئيس المجلس الأعلى للشباب" مصطفى حيداوي "سيتم استحداث منصة رقمية للتواصل الدائم مع الشباب تجاوبا مع الثورة الرقمية"البروفيسور كمال صنهاجي" يؤكد : " حتمية تحديث مناهج التحليل في مجال الأمن الصحي" عين الدفلى ... حجز ما يقارب 1200 قرص مهلوس وكمية من الكيف المعالج بالروينة عين الدفلى : الإطاحة بمجرم خطير يحترف السرقات بمختلف أشكالها بــجندل حملة للتكفل بالأشخاص دون مأوى بشوارع في خنشلة قسنطينة : سقوط خطير لطفلة في الثامنة من عمرها من الطابق الثاني لبناية بديدوش مراد