قال من خلال الانخراط في العمل السياسي،عصماني: من الضروري على جيل الاستقلال تحمل مسؤولياته

3٬366

دعا رئيس حزب صوت الشعب، لمين عصماني، اليوم السبت ، في تجمع بمدينة بومرداس، جيل الاستقلال إلى “ضرورة تحمل مسؤولياته من خلال الانخراط في العمل السياسي بكل حزم وعزم لاستكمال بناء مؤسسات الدولة”.

وقال عصماني في هذا الصدد، خلال تنشيطه لتجمع لمناضلي الحزب بقاعة النشاطات لدار الشباب سناني سعيد، بأن “الوقت قد حان لتحمل جيل الاستقلال لمسؤولياته التاريخية والسياسية والأخلاقية بكل حزم وعزم اتجاه الوطن لاستكمال بناء مؤسسات الدولة المختلفة بكل ديمقراطية وشفافية”.

ويرى عصماني، في هذا الإطار، بأن تشكيلته السياسية التي رأت النور في خضم الحراك الشعبي السلمي، “جاءت لتصبح قوة اقتراح ولتساهم بشجاعة سياسية وأخلاقية في بناء مؤسسات وطنية، ديمقراطية وشعبية وشفافة وقوية”.

كما يرى المتحدث، بأن الذهاب لأداء واجب الانتخاب يوم 12 يونيو القادم هو “بمثابة خطوة أخرى في مسار بناء هذه المؤسسات وأداء الرسالة والأمانة وعدم التهرب من المسؤولية التاريخية، الجماعية والفردية، التي ضحى من أجلها الشهداء”.

وقال في هذا الإطار أيضا، على أن حزبه “سيدخل في التشريعيات القادمة ببرنامج سياسي يعكس متطلبات الشعب الحقيقية وإمكانيات كل منطقة من مناطق الوطن”.

وبعدما أشار إلى أن تشكيلته السياسية تعمل “لتصبح ضمن المعادلات السياسية في الساحة الوطنية وليس حزب مساندة”، لفت السيد عصماني النظر إلى أن “الوقت قد حان لتحرير العقول والقلوب والسلوكات من الممارسات السلبية السابقة والتوجه مباشرة نحو الشعب، لاسترجاع الثقة المفقودة”.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
على مستوى مرتفعات الحظيرة الوطنية للشريعة بالبليدة الحماية المدني تتمكن من إخماد 70% من حريق الغابة شعب متضامن لا يهزمه كورونا..؟ ! تم تقديم الإسعافات له من قبل الحماية المدنية عشريني ينهي حياته إضرام النار في جسده لممارستها للتضليل الإعلامي والتلاعب بالجزائر وزارة الاتصال تسحب الاعتماد لممثلية قناة العربية حسب النشرية الشهرية للديوان الوطني للإحصائيات تراجع أسعار الاستهلاك بــ 1،1 % خلال شهر جوان العملية استغرقت أياما متواصلة استنفار مصالح الحماية المدنية لإخماد حريقين بغابتين بقسنطينة سطيف الشرطة توزع الأقنعة الطبية على المواطنين خلال حملة تحسيسية خنشلة أسعار القهوة ترتفع دون رقيب ولا حسيب المجتمع المدني والجمعيات بجيجل تؤكد: التلقيح الجواري هو الحل لمس شرائح كبيرة من المواطنين إصابة ثالثة بفيروس كورونا في البعثة الأولمبية للجزائر أولمبياد طوكيو-2020 / ملاكمة: الجزائري حومري يقصى في الدور ثمن النهائي ميلة استرجاع 13 رأسا من الغنم في فترة وجيزة