قال التي دعا إليها رئيس الجمهورية،خليفة سماتي:

دعم وتبني مبادرة لم الشمل فرصه لخدمة الوطن

1٬737

قال الأمين العام للمنظمة الوطنية لأبناء الشهداء، خليفة سماتي، يوم أمس الأربعاء ،ببسكرة أن دعم وتبني مبادرة لم الشمل التي دعا إليها رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون، “فرصه لخدمة الوطن”.

               و أوضح السيد سماتي في كلمة ألقاها بمناسبة انعقاد المؤتمر الجهوي لذات المنظمة لولايات جنوب البلاد, أن منظمته, على غرار القوى الحية في المجتمع, “تعلن مساندتها لهذه المبادرة” التي “يجب استغلالها لصالح الوطن الذي يتسع لكل أبنائه الخيرين وعدم إتاحة الفرصة لأعداء الوطن”, مؤكدا على “أهمية الانسجام و الوحدة والتآخي للدفاع عن القضايا الوطنية والحفاظ على مصالح البلاد في ظل التغيرات العالمية”.

                من جهة ثانية, أبرز المتحدث أن المنظمة تبقى أبوابها “مفتوحة للجميع ولا تقصي أحدا, وستواصل المسيرة في كنف الانسجام والتخلي عن الأنانية لخوض المعركة ضد أعداء المنظمة و أعداء الجزائر من أجل مصلحه الوطن”.

                 للإشارة, فإن المؤتمر الجهوي لولايات جنوب البلاد لهذه المنظمة الذي حضره مندوبو 18 ولاية, يندرج ضمن التحضير للمؤتمر الوطني السادس المزمع انعقاده يومي 25 و 26 من مايو الجاري بالجزائر العاصمة, قد أسفرت أشغاله عن انتخاب أربعة أعضاء يمثلون ولايات الجنوب في المجلس الوطني لهذا التنظيم و تزكية خليفة سماتي أمينا عاما للمنظمة.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::