قال التي دعا إليها رئيس الجمهورية،خليفة سماتي:

دعم وتبني مبادرة لم الشمل فرصه لخدمة الوطن

1٬763

قال الأمين العام للمنظمة الوطنية لأبناء الشهداء، خليفة سماتي، يوم أمس الأربعاء ،ببسكرة أن دعم وتبني مبادرة لم الشمل التي دعا إليها رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون، “فرصه لخدمة الوطن”.

               و أوضح السيد سماتي في كلمة ألقاها بمناسبة انعقاد المؤتمر الجهوي لذات المنظمة لولايات جنوب البلاد, أن منظمته, على غرار القوى الحية في المجتمع, “تعلن مساندتها لهذه المبادرة” التي “يجب استغلالها لصالح الوطن الذي يتسع لكل أبنائه الخيرين وعدم إتاحة الفرصة لأعداء الوطن”, مؤكدا على “أهمية الانسجام و الوحدة والتآخي للدفاع عن القضايا الوطنية والحفاظ على مصالح البلاد في ظل التغيرات العالمية”.

                من جهة ثانية, أبرز المتحدث أن المنظمة تبقى أبوابها “مفتوحة للجميع ولا تقصي أحدا, وستواصل المسيرة في كنف الانسجام والتخلي عن الأنانية لخوض المعركة ضد أعداء المنظمة و أعداء الجزائر من أجل مصلحه الوطن”.

                 للإشارة, فإن المؤتمر الجهوي لولايات جنوب البلاد لهذه المنظمة الذي حضره مندوبو 18 ولاية, يندرج ضمن التحضير للمؤتمر الوطني السادس المزمع انعقاده يومي 25 و 26 من مايو الجاري بالجزائر العاصمة, قد أسفرت أشغاله عن انتخاب أربعة أعضاء يمثلون ولايات الجنوب في المجلس الوطني لهذا التنظيم و تزكية خليفة سماتي أمينا عاما للمنظمة.

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
وزيري التجارة وترقية الصادرات والصناعة من برج بوعريريج: الدعوة لضرورة مضاعفة الجهود لرفع من نسبة الإدماج المنتج الجزائري نحـو قانـون إعـــلام متصالـح..؟! ياتنة :عناصر فرقة البيئة و العمران حجز 36 كلغ من اللحوم غير صالحة للاستهلاك باتنة : الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية الثانية حملة توقف 03 أشخاص وحجز 1000 مؤثرات عقلية باتنة:عناصر الأمن الحضري الخامس توقيف 04 أشخاص قاموا بإنشاء حظائر غير شرعية الوزير الأول يتباحث مع نظيره السنغالي سبل تعزيز التعاون بين البلدين تحسبا للقاء المنتخب الوطني بنظيره السنغالي .... انطلاق بيع تذاكر المقابلة المقرر يوم السبت القادم تنصيب "الشريف مريبعي" رئيسا للمجمع الجزائري للغة العربية بحضور رئيس دائرة المؤن و أعضاء الوفد الإماراتي .... الفريق أول شنقريحة يستقبل اللواء مبارك سعيد الجابري (صور) حسب ما أورده بيان لرئاسة الجمهورية .... الرئيس تبون يتسلم أوراق اعتماد 3 سفراء بالصالون الوطني للحمضيات بالبليدة.... تحسيس الفلاحين حول السقي بالتقطير مع مجمع "فيروفيال" الشركة الجزائرية للتخصصات الكيمياوية توقع على اتفاقية شراكة