قال إنه يتعرض لحرب الإبادة من طرف الكيان الصهيوني

حزب العمال الجزائري يبدي تضامنه مع الشعب الفلسطيني

12

متابعة – خالد محمودي:

بات يقينا مؤكدا ،أن ما أخذ بالقوة لا يسترد إلا بالقوة،وغير ذلك تبقى مجرد شعارات لا تسمن ولا تغني،وقد جربها الفلسطينيون قبل العرب والمسلمين،فوجدوا أنه لا طائل منها،حتى الأرض مقابل السلام الذي عرضة العرب في قمة بيروت هو الآخر قد أصبح مجرد عرض تاريخي،فالكيان الصهيوني ومن ورائه الغرب لا يقيمون للعرب وللفلسطينيين أية قيمة فهم ماضون في مشروعهم الاستيطاني .

من جهة أخرى أبدى حزب العمال تضامنه مع الشعب الفلسطيني الذي قال إنه يتعرض لحرب الإبادة من طرف الكيان الصهيوني بتواطئ من أنظمة عربية مطبعة.

وأوضح بيان للحزب أن الشعب الفلسطيني مرة أخرى يتعرض لهجمات إجرامية منذ يومين تستهدف سكان غزة والضفة الغربية بغارات جوية تخلف عشرات القتلى والجرحى وتدمر عدة منشآت قاعدية، مع تسجيل عدة اعتقالات في صفوف المناضلين الفلسطينيين.

المزيد من المشاركات

تحميل العدد:2618

هل يواجه السويد؟

أثار الجدل..

وأبرز الحزب أن كل هذا يحدث “بعد أسابيع قليلة من زيارة الرئيس الأمريكي إلى منطقة الشرق الأوسط وبعد تكثيف وتوطيد العلاقات بين أنظمة دول الخليج مع الكيان الصهيوني “.

وأضاف: إذا كان الكيان الصهيوني الإرهابي يتمتع دائمًا بحماية القوى الامبريالية في مقدمتها الإدارة الأميركية في سياسته الإجرامية وممارسته سياسة الإبادة الجماعية في حق الشعب الفلسطيني فأيادي الأنظمة العربية المطبعة ملطخة بدم الفلسطينيين “.

وأكد الحزب على تضامنه المطلق مع الشعب الفلسطيني الذي عبر عدة مرات على تمسكه بحقوقه التاريخية المهضومة من طرف الكيان الصهيوني منذ تأسيسه سنة 1948 بقرار أممي.

واعتبر أن هذه الهجمات الوحشية تؤكد مرة أخرى أنه لا يمكن التحدث عن أية عملية سلام بوجود كيان هدفه الوحيد القضاء على القضية الفلسطينية بقيامه بجرائم ضد الإنسانية وأن حل الدولتين المزعوم سراب.

  1. وقال الحزب إنه يضم صوته لصوت جميع أحرار العالم الرافضين لسياسة الأمر الواقع التي يريد فرضها الكيان الصهيوني بتواطؤ أنظمة عربية مطبعة.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::