قالمة :حجز 3 كلغ و195 غرام من الزئبق الأبيض الفضي

2٬724

تمكنت قوات الشرطة القضائية (فرقة البحث والتدخل) التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بأمن ولاية قالمة من حجز 3 كلغ و195 غرام من الزئبق الأبيض الفضي أمس حسب بيان صادر عن أمن الولاية.

وأضاف المصدر أن هذه “العملية تندرج في إطار مكافحة مختلف الجرائم الماسة بالأشخاص والممتلكات، اذ أسفرت عملية البحث والتحري عن توقيف المشتبه فيه الذي يبلغ من العمر 33 سنة مقيم بوهران، كان على متن مركبة على مستوى الطريق السيار شرق غرب بالشطر التاسع ببلدية عين بن بيضاء إقليم ولاية قالمة، فيما بقي المشتبه فيه الثاني في حالة فرار” .

و”بعد اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بشأنه وبشأن المركبة تم ضبط قارورتين بلاستيكيتين بهما مادة الزئبق الأبيض الفضي بوزن قدره 03 كلغ و195 غرام .

على الفور تم تحويل المشتبه فيه الى المصلحة، بعد حجز ما تم العثور عليه، فتح تحقيق في القضية كون ضده ملفا قضائيا عن فعل: حيازة، ونقل مواد كيميائية حساسة خطيرة ومحظورة (الزئبق الأبيض الفضي) لغرض المتاجرة، قدم المشتبه فيه أمام محكمة بوشقوف بتاريخ اليوم ذاته” .

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
الطريقة الصحيحة لاسترجاع البطاقة الذهبية بعد حجزها في الموزع الآلي الطارف : العثور على جثة غريق في حالة متقدمة من التعفن بالقالة فيروس كورونا : 183 إصابة جيدة و4 وفيات خلال 24 ساعة الاخيرة عبد الرحمن بن بوزيد : إشادة بهبات أبناء الجالية الوطنية المقيمة بالخارج رئيس مجلس الأمة، صالح قوجيل،يؤكد: " الديمقراطية الحقيقية تعد "مناعة للجزائر " التجمع الوطني الديمقراطي،يوجه : دعوة للتوجه نحو انتخابات تشريعية في أقرب الآجال " " لمواجهة التحديات، االفريق السعيد شنقريحة : " يتعين على الجميع تعزيز الوحدة الوطنية" رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون،يدعو : الاتحاد العام للعمال الجزائريين "للانخراط" في مسعى تقوية الجبهة الاجتماعية المؤسسة العمومية لنقل الحضري للجزائر العاصمة تمديد في بعض الخطوط استجابة لطلبات المسافرين حسب ما وكالة "سبوتنيك" الروسية النفط الخام يتجاوز الـ 66 دولار 24 فيفري،الذكرى والعبرة..!؟ الناطق الرسمي للجنة رصد ومتابعة فيروس كورونا تسجيل 185 إصابة و157 تماثل للضفاء و3 وفيات