قاصر يلقى حتفه بعد اصطدام حافلة بدراجته الهوائية في قسنطينة

2٬410

لقي صبي قاصر في 16 من العمر مصرعه، بعد انحراف حافلة وانقلابها ثم اصطدامها بدراجته الهوائية، وذلك على مستوى الطريق الرابط بين بلديتي عين عبيد وابن باديس بولاية قسنطينة، حيث نقل عناصر الحماية المدنية الجثة لمصلحة حفظ الجثث فيما باشرت المصالح الأمنية تحقيقها في الحادثة.

وتدخلت إسعافات الحماية المدنية التابعة للوحدة الثانوية عين عبيد بولاية قسنطينة، بالمنطقة المسماة ابن يعقوب الطريق الوطني رقم 6 الرابط بين بلديتي عين عبيد وابن باديس، من أجل حادث مرور يتمثل في انحراف وانقلاب حافلة وصدمها لدراجة هوائية، وهو الحادث الذي خلف ضحية يبلغ من العمر 16 سنة متوفي بعين المكان كان على متن الدراجة الهوائية.

ليتم نقل جثته من طرف رجال الحماية المدنية إلى مصحة متعددة الخدمات ابن باديس قبل تحويلها إلى مصلحة حفظ الجثث بمستشفى محمد بوضياف ببلدية الخروب، فيما باشرت المصالح الأمنية تحقيقاتها في الحادثة المؤلمة.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
وزير التعليم العالي والبحث العلمي، عبد الباقي بن زيان: الرقمية تعتبر أحد أهم تحديات القطاع حاليا ومستقبلا تم عرضها خلال اجتماع للحكومة ، برئاسة الوزير الأول تحديد خمسة محاور استراتيجية لأداء أفضل للاقتصاد الوطني بخصوص علاقات الأخوة والتضامن التاريخية التي تربط البلدين لعمامرة يستقبل من طرف الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي التي كانت قد انعقدت يوم 27 جويلية الماضي انضمام الكشافة الإسلامية الى الجمعية العالمية للمرشدات على مستوى مرتفعات الحظيرة الوطنية للشريعة بالبليدة الحماية المدني تتمكن من إخماد 70% من حريق الغابة شعب متضامن لا يهزمه كورونا..؟ ! تم تقديم الإسعافات له من قبل الحماية المدنية عشريني ينهي حياته إضرام النار في جسده لممارستها للتضليل الإعلامي والتلاعب بالجزائر وزارة الاتصال تسحب الاعتماد لممثلية قناة العربية حسب النشرية الشهرية للديوان الوطني للإحصائيات تراجع أسعار الاستهلاك بــ 1،1 % خلال شهر جوان العملية استغرقت أياما متواصلة استنفار مصالح الحماية المدنية لإخماد حريقين بغابتين بقسنطينة سطيف الشرطة توزع الأقنعة الطبية على المواطنين خلال حملة تحسيسية خنشلة أسعار القهوة ترتفع دون رقيب ولا حسيب