في وقت تمت الإشادة به كلاعب زرقان ينسحب من احتفالات شارلوروا بسبب استعمال الخمور

1٬484

بعد أن قاد فريقه للفوز بثلاثية نظيفة أمام نادي ستاندار دو لياج في إطار الجولة الـ17 من الدوري البلجيكي. لقي النجم الدولي الجزائري لنادي سبورتينغ شارل لوروا البلجيكي “آدم زرقان” الاعتراف في بلجيكا.

ابن مدينة سطيف ونجل اللاعب الدولي السابق ذ الانيق مليك تواجد في التشكيلة المثالية للجولة ال17 من الدوري البلجيكي الممتاز. كما تألق في مشاركته مع الخضر خلال مواجهة جيبوتي.

ومن جهة ثانية إنسحب اللاعب الدولي الجزائري آدم زرڨان من إحتفالات نادي شارلوروا البلجيكي بسبب إستعمال الخمور داخل غرف تغيير الملابس.

وإحتفل فريق شارلوروا بعد الفوز بثلاثية نظيفة أمام نادي ستاندر دو لياج في إطار الجولة الـ17 من الدوري البلجيكي، حيث فضل اللاعب السابق لنادي بارادو الإنسحاب بسبب إستعمال الخمور.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
يواجه عقوبة الإيقاف الحظ وقف ضد المنتخب الجزائري في مباراة سيراليون وغينيا الاستوائية الـ "كاف " تتراجع وتعين الحكم الجنوب أفريقي فيكتور غوميز مباراة الفرصة الأخيرة بين الجزائر وكوت ديفوار (17:00) في خطاب له بمقر وزارة الدفاع،الرئيس عبد المجيد تبون: قررتُ أن يكون يوم 04 أوت من كل سنة يوما وطنيا للجيش خلال عقد رئيس الجمهورية لقاء بمقر وزارة الدفاع،الفريق شنقريحة: مخططات أعداء الجزائر سيكون مصيرها الفشل الذريع في شطره الرابط بين الجلفة والأغواط على مسافة 64 كيلومتر إعطاء إشارة انطلاق أشغال ازدواجية الطريق الوطني رقم واحد باستثناء الجلسات العامة المبرمجة مسبقا تأجيل أنشطة الغرفة السفلى بسبب كوفيد 15 رخصة بقيمة 1200 مليار و2334 منصب عمل جديد والي باتنة يفتح المجال واسعا أمام المستثمرين بالولاية عقب تصريحات اللاعب بأنه تحت الضغط اتفاق بين هالاند ودورتموند للمغادرة بشرط جزائي بقيمة 75 مليون يورو أصدر بياناً رسمياً توضيحياً الكاف يُعلن معايير اختيار أفضل 4 منتخبات من أصحاب المركز الثالث إلى ثُمن نهائي بعد أن حضرت كحكم رابع في مواجهة غينيا و مالاوي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم يدخل الحكمة موكسونغا تاريخ كأس أفريقيا