في وقت انتصار “السياسي” بالنتيجة والاداء الوفاق يكشر عن انيابه ويعود بتعادل ثمين ويطلق المنافسة مبكرا مع العاصميين

1٬956

تواصلت الجولة الأولى لبطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم عشية اليوم السبت بإجراء مباراتين عرفتا تألق الناديين العاصميين, نادي بارادو و اتحاد الجزائر اللذين حصدا نقاط الفوز كاملة, أمام على التوالي, نجم مقرة (2-1) و مولودية البيض 1-0.

و كان “الباك” المستفيد الأول من هذه الجولة, كونه الوحيد حتى الآن الفائز خارج قواعده و بالتحديد في مقرة.و افتتح بوزيدة باب التهديف في الشوط الأول (د 18) لكن النجم نجح في تعديل النتيجة في الشوط الثاني بواسطة سعيدي (د 78), و كان على وشك الخروج بنقطة التعادل, إلا أن عواد حال دون ذلك ليهدي فريقه فوزا ثمينا في الوقت بدل الضائع (90+3).

أما اتحاد الجزائر الذي استضاف الصاعد الجديد مولودية البيض بملعب الدار البيضاء, فقد وجد مقاومة قوية من قبل الضيوف في اول لقاء لهم في قسم النخبة, الذي استسلم في مناسبة واحدة قبل نهاية  الشوط الأول لهدف من توقيع مرباح (د 41), و يقيت الأمور على حالها في الشوط الثاني, لحقق أبناء سوسطارة  المهم و المتمثل في نقاط الفوز .

و كانت البطولة قد انطلقت يوم أمس الجمعة بأربع مباريات سجل خلالها 14 هدفا أي بمعدل 5ر3 أهداف في كل مباراة.

و كان شباب بلوزداد حامل اللقب للمواسم الثلاثة تحت إشراف مدربهم الجديد, التونسي نبيل الكوكي, قد أمطر شباك الهلال برباعية مما يدل على أن حامل اللقب عاقد العزم على لعب الأدوار الأولى و لم لا الحفاظ  عن تاجه.

و في قسنطينة, حقق الشباب المحلي فوزا عريضا على الصاعد الجديد اتحاد خنشلة (3-1) و الذي سيكون له الأثر الايجابي على معنويات لاعبي المدرب خير الدين مضوي.

و تمكنت جمعية الشلف من مباغتة شبيبة القبائل في الأنفاس الأخيرة من المباراة التي جرت بغليزان حيث أهدى التونسي الجندوبي النقاط الثلاثة للجمعية في الدقيقة (86), مسجلا أولى مفاجآت الموسم الجديد.

و في الاربعاء, استطاع الأمل المحلي أن يقلب الطاولة على ضيفه مولودية وهران (3-1) في مباراة كانت تبدو لأول وهلة متكافئة.

وافتتح “الحمراوة” باب التهديف عن طريق بوقطاية (18) قبل أن يعود الأمل بقوة  و يسجل ثلاثة أهداف بواسطة كسيلي (د 45 +2).الطيب (د 62) و تومي (د 83).

و ستتواصل الدفعة الثانية من الجولة الأولى مساء اليوم السبت بإجراء المباراتين الأخيرتين بين شبيبة الساورة و مولودية الجزائر من جهة و اتحاد

النتائج الكاملة لمباريات الجولة الأولى لبطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم أجريت يومي الجمعة والسبت: 

الجمعة: شباب قسنطينة – اتحاد خنشلة 3-1 / جمعية الشلف – شبيبة القبائل 1-0 /شباب بلوزداد – هلال شلغوم العيد 4-1 / أمل الاربعاء – مولودية وهران 3-1 

السبت : اتحاد الجزائر – مولودية البيض 1-0 / نحم مقرة – نادي بارادو 1-2 / اتحاد بسكرة – وفاق سطيف 2-2  / شبيبة الساورةمولودية الجزائر 2-0.

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية "كييف والغرب لإلحاق أكبر قدر من الضرر بروسيا" برلمانيون روس : اليابـان أداة أخــرى معادية لروسيا و الصين المعهد الدولي للدراسات الاستراتيجية هل الدبابات الغربية قادرة على تغيير مسار المعارك؟ وزارة الخارجية السورية: "إسرائيل" تضيف مجزرة جنين إلى سجلها الحافل بالجرائم والقتل النظام المعلوماتي الجديد الخاص بالجمارك يسمح بتسهيل عمليات الجمركة واضفاء الشفافية سيعقد في الجزائر نهاية سنة 2023 .... المنتدى السابع للبلدان المصدرة للغاز تنمية ريفية: التشجير ومكافحة التصحر محور لقاء قطاع الفلاحة عرقـــاب يستقبل الأمين العام لمنتدى الدول المصدرة للغاز نفطال شهر مارس القادم اعتماد بطاقات الدفع المسبق لتسويق منتجاتها في ظل عدة تحديات وتهديدات تواجه العالم الإسلامي وبالجزائر انطلاق أشغال الدورة 17 لمؤتمر منظمة التعاون الإسلامي اليوم سيتم تنظيمه يومي 18 و19 فيفري المقبل بالعاصمة ملتقى الجزائر للتكنولوجيا المالية والتجارة الالكترونية إثر مرض عضال وعن عمر ناهز 82 عاما .... الفنـان المجاهـد الهادي رجـب فـي ذمة الله