في نشرية خاصة للديوان الوطني للأرصاد الجوية تساقط أمطار رعدية وتسجيل موجة حر عبر الوطن

8

نظرا للتقلبات الجوية وارتفاع درجات الحرارة بشكل غير عاد ،مما تسبب في ضغط جو عال جدا الشي الذي تسبب في مضاعفات صحية خاصة لدى الأطفال وكبار السن،وأصحاب الأمراض المزمنة ،كالربو والضغط الدموي .

                    أمام هذه الظواهر الطبيعية،حذر الديوان الوطني للأرصاد الجوية،في نشرية خاصة،يوم أمس الاثنين،من تساقط أمطار رعدية  مع استمرار تسجيل موجة حر على العديد من ولايات الوطن.

                 وأضاف المصدر ذاته في تنبيه باللون الأصفر على خريطة اليقظة أن تساقط الأمطار الرعدية يكون بداية من الساعة الثالثة بعد زوال اليوم الإثنين ليستمر إلى غاية الساعة التاسعة ليلا على ولايات الجلفة، الأغواط، سوق أهراس، أم البواقي، تبسة، المسيلة، تمنراست، برج باجي مختار وإن قزام.

                  من جهة أخرى حذر الديوان من تسجيل ارتفاع قياسي في درجات الحرارة بالجنوب حيث ستتعدى 49 درجة على ولايات المنيعة، ورقلة، تيميمون، إن صالح، أدرار وبرج باجي مختار.

                                                                                                                            خالد محمودي.

 

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
هـل الشعر ديـوان العـرب..؟! أسبوع للذاكرة:"وطنٌ يحبه الجميع..وطنٌ لا يُستعبد ولا يضيع" حسب بيان للسلطة الوطنية المستقلة للانتخابات: آخر أجل لإيداع التصريح بالترشح منتصف ليل هذا الخميس من خلال البيان الختامي للاجتماع المنعقد بمدينة تمنراست: أعيان الأهقار يعربون عن دعمهم لترشح عبد المجيد تبون لعهدة ثانية قصد الولوج بسهولة لمنصة التسجيل واختيار الشعب بالجامعة: وزارة التعليم العالي تضع رمز استجابة سريع للناجحين في البكالوريا السلطات المحلية في مدينة دير البلح بوسط قطاع غزة: محطات معالجة الصرف الصحي توقفت عن العمل لنفاذ الوقود قال من أجل إيجاد موازنة بين البلديات الريفية والحضرية،الرئيس تبون: إعـادة النظـر فـي التقسيـم الإقليمي الحالي أصبـح ضـرورة حتميـة بهدف تحقيق المزيد من تطلعات الشعب الجزائري: فعاليات المجتمع المدني ترحب بإعلان الرئيس تبون الترشح قال المساند للحقوق التي أقرتها المواثيق الأممية،قوجيل: نؤكد على موقف الجزائر الثابت والداعم للشعب الصحراوي في نشرية لمصالح الأرصاد الجوية: الطقس اليوم جد حار بالمناطق الداخلية الجزائر تشارك من خلال ممثلتها في مناقشة تنفيذ معاهدة الحظر استشهاد عديد المواطنين الفلسطينيين فجر أمس