في ندوة صحفية عقدها بدار الصحافة بورقلة،الداوي: نعيش بوادر مرحلة سياسية جديدة عكس ما يروج له

1٬324

دعا رئيس حزب الكرامة بالنيابة محمد الداوي أمس، بورقلة مناضلي ومحافظي تشكيلته السياسية إلى تنشيط قواعد المناضلين والتحضير لتثبيت “مكانة الحزب في الاستحقاقات القادمة، سيما الشباب والمرأة وذوي الكفاءات”.

وقال في هذا الصدد خلال ندوة صحفية عقدها بدار الصحافة عبد الحميد نجاح بحضور مناضلي ومحافظي حزبه بولايات الجنوب الشرقي للوطن ” لابد لنا في حزب الكرامة أن نتفاعل مع قانون الانتخابات القادم رغم بعض التحفظات عليه”، مضيفا في هذا الصدد أن الجزائر “تعيش بوادر مرحلة سياسية جديدة عكس ما روجت له بعض الجهات التي لا تريد الخير للجزائر، متناسين آلام لشعب الذي لازال يضمد جراح المأساة الوطنية”.

وبخصوص ملف التشغيل اقترح السيد الداوي عقد ”مجلس وزاري مصغر” يضم جميع القطاعات المعنية بما من شأنه، كما قال، أن “يساهم في إيجاد حلول نهائية لملف التشغيل بهذه الولاية التي تعتبر سوق شغل هام على الصعيد الوطني”.

وتطرق رئيس حزب الكرامة بالنيابة في السياق ذاته إلى “الاحتجاجات اليومية” بسبب ملف التشغيل، مبرزا أهمية تحسين تسيير هذا الملف ”الحساس”، معتبرا أن ”عدم الأخذ الأمر بجدية مسألة لا تخدم اقتصاد بلادنا”.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::
الطريقة الصحيحة لاسترجاع البطاقة الذهبية بعد حجزها في الموزع الآلي الطارف : العثور على جثة غريق في حالة متقدمة من التعفن بالقالة فيروس كورونا : 183 إصابة جيدة و4 وفيات خلال 24 ساعة الاخيرة عبد الرحمن بن بوزيد : إشادة بهبات أبناء الجالية الوطنية المقيمة بالخارج رئيس مجلس الأمة، صالح قوجيل،يؤكد: " الديمقراطية الحقيقية تعد "مناعة للجزائر " التجمع الوطني الديمقراطي،يوجه : دعوة للتوجه نحو انتخابات تشريعية في أقرب الآجال " " لمواجهة التحديات، االفريق السعيد شنقريحة : " يتعين على الجميع تعزيز الوحدة الوطنية" رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون،يدعو : الاتحاد العام للعمال الجزائريين "للانخراط" في مسعى تقوية الجبهة الاجتماعية المؤسسة العمومية لنقل الحضري للجزائر العاصمة تمديد في بعض الخطوط استجابة لطلبات المسافرين حسب ما وكالة "سبوتنيك" الروسية النفط الخام يتجاوز الـ 66 دولار 24 فيفري،الذكرى والعبرة..!؟ الناطق الرسمي للجنة رصد ومتابعة فيروس كورونا تسجيل 185 إصابة و157 تماثل للضفاء و3 وفيات