في نداء صادر عن حزب طلائع الحريات إلى مناضليه…. عليكم التحلي باليقظة والتجند من أجل حماية الوطن

2٬736

وجه حزب طلائع الحريات، أمس، نداء إلى مناضليه من أجل “التحلي باليقظة” و التجند من أجل حماية الوحدة الوطنية و تعزيز اللحمة المجتمعية بكل مكوناتها، حسبما أفاد به بيان ذات الحزب.

 

هذا و دعا الحزب، مناضليه للتحلي “باليقظة” والتجند من أجل حماية الوحدة الوطنية وتعزيز اللحمة المجتمعية بكل مكوناتها وذلك “خدمة للديمقراطية ودولة الحق والقانون التي يطمح إليها كل مواطنة وكل مواطن جزائري”

 

وأضاف أن حزب طلائع الحريات يتابع “بقلق شديد التطورات الخطيرة الناجمة عن تورط منظمة انفصالية في مشروع تآمري يرمي إلى المساس بالوحدة الوطنية وبأمن البلد واستقراره و بتواطؤ مع قوات أجنبية”.

 

كما أشار نفس البيان إلى أن الحزب يبقى “وفيا” لمبادئ أول نوفمبر ولآمال الحراك الشعبي السلمي الأصيل ل22 فيفري 2019 “اللذان يضعان الوطنية والتماسك المجتمعي فوق كل الاعتبارات، أكانت حزبية أو طائفية أو جهوية، ويجعلانها في مأمن من كل التدخلات الأجنبية التي أدت بالعديد من البلدان إلى الصدام الدموي والتدمير الذاتي بين أبناء الوطن الواحد”.

 

كما جدد الحزب بالمناسبة التزامه “الثابت” بوضع كل طاقاته في خدمة البلد للمساهمة “الفاعلة والفعالة” من أجل إخراجه من الأزمة الراهنة الناجمة بالخصوص عن تفشي وباء كورونا وتبعاته الصحية والاقتصادية والاجتماعية وتمكينه من مواصلة مسيرته الهادئة والمنتظمة لبناء مجتمع تسوده الديمقراطية والحريات.

التعليقات مغلقة.

الاخبار::